الأثنين 12 ربيع الأول 1443ﻫ 18-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

9.8 % عائدا متوقعا للأسهم الخاصة وصناديق التحوط

صناديق - وكالات

أكدت جى بى مورجان إن بيئة السوق الصعبة الحالية ستخلق أرضًا خصبة للأسهم الخاصة وصناديق التحوط لتعزيز أدائها، وفقا لتقرير لوكاله “بلومبرج”.

وكتب جون بيلتون ، رئيس الاستراتيجية العالمية للأصول المتعددة ، في مذكرة ، أن العوائد المتوقعة للأسهم الخاصة المرجحة قد ارتفعت إلى 9.80٪ ، بزيادة نقطة مئوية واحدة عن التوقعات الأخيرة الصادرة في 30 سبتمبر.

وقال إن توقعات مدير الأموال “لا تزال قوية نسبياً بالنسبة لكل من صناديق التحوط والأسهم الخاصة” ، كما أن تقلبات السوق الناجمة عن الوباء “تعزز في الواقع قناعتنا بأن هناك توقعات جيدة متوسطة الأجل لتوليد ألفا”.

في حين أن الاضطراب الناجم عن الفيروس التاجي يضر بالاقتصاد ، لا يرى بيلتون الكثير في طريق تغييرات “الدرجة الأولى” فهو لا يتصور الركود على أنه يغير بشكل كبير النمو المحتمل على المدى الطويل.

وتشمل التوقعات الأخرى أن السياسة النقدية والمالية ستبقى على حد سواء توسعية في التعافي ، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى منحنيات أكثر حدة وضغوط انكماشية على المدى المتوسط.

من المرجح أن يتم دعم الأسهم بالنسبة للسندات على المدى الكامل لأفق التوقعات من 10 إلى 15 عامًا، وقد تبدأ مناطق أخرى في اللحاق بسوق الأوراق المالية الأمريكية في 2020.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *