الأربعاء 14 ربيع الأول 1443ﻫ 20-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

أبوللو تسعى للحصول على 3 مليارات دولار لصندوق البنية التحتية الثاني

صناديق - وكالات

تسعى شركة أبولو جلوبال مانجمنت إلى الحصول على ما يصل إلى 3 مليارات دولار لصندوق البنية التحتية الثاني وفقا لما ذكرته مصادر مطلعه لوكاله “بلومبرج”

وقالت المصادر إن الشركة تتحدث مع المستثمرين المحتملين بشأن جمع ملياري دولار إلى 3 مليارات دولار لصندوق أبولو لفرص البنية التحتية II LP.
وقال مصدر إن هدف جمع الأموال يتسم بالمرونة وقد يتغير بناءً على طلب المستثمرين.

وقالت مصادر إن الصندوق يخطط لعوائد سنوية تتراوح من 13٪ إلى 16٪ قبل الرسوم. وقال أحدهم إن الشركة ستستخدم خبرة هيكلة أبولو لضمان الحماية السلبية في جميع الصفقات.

وقال جوش هاريس ، أحد مؤسسي شركة Apollo ، على موقع الشركة: “ما زلنا في السوق للاستراتيجيات المتعلقة بالأصول الحقيقية مثل أسهم البنية التحتية والعقارات في الولايات المتحدة وآسيا ، وكلها تشهد فرصًا جذابة تظهر في حلول متوترة ومرهقة ورأسمالية”.

وكانت الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها قد عينت الشهر الماضي مدير تنفيذي مخضرم في مجال الطاقة ، جون ماك ويليامز ، نائب وزير مساعد سابق في وزارة الطاقة الأمريكية ، كشريك تشغيلي يركز على البنية التحتية والموارد الطبيعية.

وقال ديلان فو ، الرئيس المشارك لفريق البنية التحتية في شركة أبولو إلى جانب جيفري سترونج ، في ذلك الوقت: “تواجه العديد من أصول البنية التحتية القوية بشكل أساسي مشكلات السيولة من الأزمة الحالية ، بما في ذلك أصول النقل المدفوعة بالطلب مثل المطارات ورسوم الطرق”. جمعت الشركة حوالي مليار دولار لصندوقها الأول ، وتركز على القطاعات الفرعية للبنية التحتية بما في ذلك النقل والاتصالات وطاقة الوسط والطاقة والطاقة المتجددة.

كانت صناديق البنية التحتية مستفيدة من رأس المال الخاص حيث يسعى المستثمرون للتحوط ضد التضخم وموازنة المدفوعات الكبيرة ولكن غير المتوقعة المرتبطة بفئات الأصول البديلة الأخرى مثل رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة ، وفقًا لموفر البيانات بريكوين.

وقال بريكين إن عدد مديري الصناديق الناشطين المخصصين للقطاع قفز إلى رقم قياسي ، متجاوزا 700 ، الأمر الذي زاد بدوره من المنافسة على الصفقات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *