الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

تأسيس صندوق جديد لإغاثة الشركات الصغيرة بنيويورك

صناديق - وكالات

فى محاولة لتدارك الأزمة التى خلفها وباء فيروس كورونا المستجد، تم تدشين صندوق لسد الفجوة التمويلية وإغاثة الشركات الصغيرة محدودة الموارد تحت إدارة برنامج Up Start فى نيويورك.

يعد الصندوق جزءًا من خطة لنشر 500 ألف دولار لإغاثة مجتمعات الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء الولاية، وذلك استجابة للصعوبات الاقتصادية التي تسببها الوباء.

قال ستيفن فورنييه، رئيس سوق KeyBank المركزي في نيويورك: “لقد تأثرنا جميعًا في وسط نيويورك بوباء كوفيد 19، وقد تضررت أعمالنا الصغيرة بشكل خاص”.

وتابع: شركاؤنا في JumpStart ملتزمون بمساعدة مجتمعنا على المضي قدمًا في التمويل والمساعدات والأمل، بالإضافة إلى الأموال، سيقدم البرنامج أيضًا خدمات شاملة في شكل مساعدة فنية واستشارات تجارية فردية.

وأضاف “فورنييه” سيتم توفير هذه الموارد بواسطة ( KeyBank Business Boost & Build C.U.S.E)  الشركاء المتعاونون ، بما في ذلك Up Start ومركز South Side Innovation Center ومركز WISE للسيدات والتحالف الاقتصادي للأقلية.

ويمكن للأعمال التجارية المؤهلة التي تملكها الأقليات والنساء في مجالات الصحة والعافية والخدمات والضيافة وأسلوب الحياة الحصول على منح تصل إلى 5000 دولار لكل نشاط تجاري، بينما تستمر الأموال ومنح الأولوية لأولئك الذين لم يتمكنوا من الحصول على الإغاثة العاجلة أو لم يكونوا مؤهلين لها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *