الأربعاء 17 ذو القعدة 1441ﻫ 8-يوليو-2020م

«طيران أديل» يستأنف رحلاته بداية من الأحد القادم

صناديق - الرياض

أعلن “طيران اديل” أحدث طيران اقتصادي وثالث أكبر مشغل جوي بالمملكة العربية السعودية، انه وبعد صدور الموافقة الكريمة لاستئناف رحلات النقل الجوي الداخلي، فإن الشركة قررت عودة تشغيل رحلاتها الجوية اعتباراً من يوم الأحد القادم ٣١ مايو ٢٠٢٠م.

وكمرحلة أولية وبعد التنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني، فان الخطة التشغيلية للشركة ستتضمن تشغيل الرحلات الجوية من والى (١١) مطاراً داخلياً وبواقع أكثر من (٢٠) رحلة يومياً في خطتها الأولى على أن تضيف المزيد من الرحلات في الأسابيع القادمة.

وتؤكد الشركة حرصها على التقيد بكافة الأنظمة وجميع الإجراءات والمعايير التي تم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة السعودية والمتعلقة بعودة تشغيل الرحلات الجوية الداخلية، كما ثمنت ما تقوم به كافة أجهزة الدولة المعنية وخصوصاً المهتمة بقطاع الطيران والمطارات من أعمال وجهود مميزة لمواجهة هذه الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا.

وللشفافية التامة مع عملاء “طيران أديل” فقد تم تحديث موقع الشركة بجميع المعلومات و الخطوات والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها لضمان سلامة وصحة المسافرين على متن رحلاتها وذلك ليتمكنوا من السفر بكل ثقة وراحة وطمأنينة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *