الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«فرانكلين تمبلتون» لمستثمري صناديق الهند: أنتظرونا 5 سنوات وسنرد أموالكم

صناديق - وكالات

قال مدير الأصول فرانكلين تمبلتون، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن بعض المستثمرين في بعض صناديق الائتمان التي تديرها وحدة الهند، التابعة لهم، قد يضطرون إلى الانتظار لأكثر من خمس سنوات لاسترداد أموالهم بالكامل.

وضع البريد الإلكتروني والوثائق المرفقة، التي شاهدتها بلومبرج وأكدتها الشركة، أحدث جدول زمني للتدفقات النقدية المجدولة، والتى يمكن أن ينتهي التوقيت في وقت أقرب، حيث أن أي بيع للأصول الأساسية في الأموال المجمدة في السوق الثانوية والمدفوعات المسبقة أو المدفوعات المعجلة التي يسددها مصدرو الديون في الصناديق ستسرع من العائد، وفقًا للوثائق.

ويعد هذا التطور هو أحدث منعطف بعد أن أغلقت الشركة ستة مخططات ديون الشهر الماضي في أكبر تجميد للأموال على الإطلاق في البلاد، مما أثار موجات صدمة في أسواق الائتمان المحلية.

ووفقًا للوثائق، قد تستغرق الشركة أكثر من 5 سنوات لإعادة المبلغ بالكامل المستثمر في أربعة من الصناديق.. وأظهروا أن الاستثمارات في الصندوقين المتبقيين قد تعاد في غضون خمس سنوات.

كان مدير الصندوق، قد قال من قبل، إنه يسعى للحصول على موافقة المستثمرين لتصفية مخططات الديون الستة.

وقال المتحدث باسم فرانكلين في الهند في تعليق بالبريد الإلكتروني: “ستستكشف الخطط جميع الفرص لتحقيق الدخل من الأصول الأساسية في المحفظة، دون اللجوء إلى أي مبيعات ضائقة، بحيث يمكنها إرجاع أموال المستثمرين في أقرب وقت ممكن”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *