الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

كوهير كابيتال تجمع صندوق أسهم خاصة بـ200 مليون دولار

صناديق - وكالات

كشفت كوهير كابيتال وهي شركة مساهمة خاصة مقرها بوسطن تركز حصريًا على شركات نمو السوق المتوسطة ، اليوم عن الإغلاق الناجح لصندوقها الأول ، كوهير كابيتال 1 بمبلغ 200 مليون دولار. وأغلق الصندوق على هدفه وبأقصى طاقته دون استخدام وكيل توظيف.

حصلت كوهير على التزامات من قاعدة مستثمرين مؤسسية متنوعة بما في ذلك المؤسسات الرائدة وشركات التأمين والمكاتب العائلية بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين للشركات التي شارك فيها محترفو كوهير سابقًا.

ويركز الصندوق على الشركات التي تعتمد على التكنولوجيا والتي يقودها مؤسس والتي وصلت إلى نقطة انعطاف وتتطلب موارد مالية وخبرة تشغيلية لمساعدتها على تحقيق كامل إمكاناتها.

تأسست كوهير في عام 2019 ويقودها نيك شاه ، الذي يمتلك 20 عامًا من الخبرة في بناء أعمال السوق المتوسطة الموجهة نحو النمو وكان سابقًا مديرًا إداريًا في HIG. شركاء النمو. “نحن ممتنون للدعم القوي من المستثمرين الذي تلقيناه في إغلاق صندوقنا الأول فوق هدفنا في بيئة سوق غير مؤكدة. أطلقنا Cohere للاستثمار في الأعمال التجارية الرائدة في السوق والمدعومة بالتكنولوجيا ، وأن نكون شريكًا حقيقيًا لمؤسسيها وفرق إدارتها.

وقال شاه ، المؤسس المشارك والشريك الإداري: إن الشركة بدأت بداية قوية ، ونتطلع إلى مواصلة هذا الزخم.

وتابع: ” تأسس كوهير على فلسفة أن ضمان التوافق بين أصحاب المصلحة لدينا سيمكننا من تحقيق هدفنا المشترك المتمثل في بناء أعمال عظيمة ومستدامة.
وقال دانييل جيدني ، المؤسس المشارك والمدير ، “يسرنا أن تتاح لنا الفرصة لجلب خبرة فريقنا ورأس المال لدعم المؤسسين وفرق الإدارة والشركات التي نستثمر فيها”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *