الخميس 12 شوال 1441ﻫ 4-يونيو-2020م

1.7 مليار دولار قيمة إغلاق صندوق لـ«ابولو جلوبال مانجمنت»

صناديق - وكالات

أغلقت شركة أبولو جلوبال مانجمنت اليوم صندوق بنحو 1.75 مليار دولار في التزامات عرض الائتمان غير المنفصل.

ويعد صندوق أبولو أكورد III B ، أحدث أداة استثمارية في سلسلة أكورد ، التي تم إطلاقها في عام 2017. فيما تم رفع التزامات الصندوق على مدى 8 أسابيع تقريبًا ، مدفوعة بالطلب المؤسسي على الاستراتيجيات التي تستثمر وسط التقلبات وظروف السوق التي شهدها الربع الأول من عام 2020.

وقال نائب رئيس قسم المعلومات الائتمانية والرئيس المشارك لائتمان الشركات العالمي جون زيتو : “لدى أبولو تاريخ من الاستثمار الناجح خلال فترات التفكك ، ويسعدنا رد المستثمرين على استراتيجية أكورد التي تسعى إلى شراء مخاطر الائتمان المضللة”.

وتركز استراتيجية Apollo Accord على العمل كموفر سيولة خلال أوقات ضغوط السوق واسعة النطاق من خلال شراء مخاطر ائتمان عالية الجودة ومضمونة عبر الأصول.

وأكورد هي واحدة من العديد من الاستراتيجيات التي صممتها الشركة لمعالجة مجموعات الفرص عبر حلول التفكك والضيق والأصل ورأس المال.

وتعد أبولو مدير استثمار عالمي بديل وله مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس وسان دييغو وهيوستن وبيثيسدا ولندن وفرانكفورت ومدريد ولوكسمبورغ ومومباي ودلهي وسنغافورة وهونج كونج وشنغهاي وطوكيو.

وتمتلك Apollo أصولًا تحت الإدارة تبلغ حوالي 316 مليار دولار اعتبارًا من 31 مارس 2020 في صناديق الائتمان والأسهم الخاصة والأصول الحقيقية المستثمرة عبر مجموعة أساسية من تسع صناعات حيث تمتلك Apollo معرفة وموارد كبيرة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *