الأربعاء 14 ربيع الأول 1443ﻫ 20-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

10 ملايين دولار من «أبل» لصندوق تصنيع متقدم لاختبارات كورونا

صناديق - وكالات

أعلنت شركة Apple أنها ستمنح 10 ملايين دولار من صندوق التصنيع المتقدم لـ COPAN Diagnostics ، الشركة الرائدة في السوق في مجموعات العينات التي تلعب دورًا حاسمًا في اختبار فيروس كورونا

وسيسمح هذا التمويل لـ COPAN Diagnostics بالتعجيل بسرعة في تزويد مجموعات أدوات جمع العينات للمستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وتوسيع الإنتاج من عدة آلاف اليوم إلى أكثر من مليون مجموعة أسبوعيًا بحلول أوائل يوليو.

وكجزء من هذا الجهد ، ستدعم Apple توسيع COPAN Diagnostics لتشمل منشأة جديدة أكبر في جنوب كاليفورنيا ، بمعدات متطورة تساعد Apple في تصميمها. ومن المتوقع أن يخلق هذا التوسع أكثر من 50 وظيفة جديدة.

وقال جيف ويليامز ، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة Apple: “نشعر بإحساس عميق بالمسؤولية للقيام بكل ما في وسعنا لمساعدة العاملين في المجال الطبي والمرضى والمجتمعات على دعم الاستجابة العالمية لـكوفيد 19 ”

وأضاف أ، COPAN هي واحدة من أكثر الشركات المصنعة ابتكارًا في العالم لمجموعات مجموعات العينات لاختبار فيروس كورونا، ويسعدنا أن نتشارك معهم حتى يتسنى لهم التوسع بينما نعمل على معالجة هذه المشكلة الحرجة.

وقال نورمان شاربلز ، الرئيس التنفيذي لشركة COPAN Diagnostics: “نحن متحمسون لصياغة هذه العلاقة الجديدة مع شركة Apple ، التي فرقها بالفعل تحدث فرقًا كبيرًا في جهودنا لزيادة إنتاج عينات النقل ومجموعات النقل”.

و”تعد مجموعات التجميع والنقل مكونًا حاسمًا في مكافحة كورونا في COPAN ، نحن متحمسون وممتنون لهذه الشراكة مع Apple إذ أن معتقداتنا القوية للابتكار والجودة والتميز في التصنيع والتصميم تتوافق تمامًا. ستساعدنا الخبرة التشغيلية لشركة Apple على زيادة تقديم أدوات ما قبل التحليل المهمة للمهنيين الطبيين في جميع أنحاء البلاد في هذا الوقت الحرج “.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *