الأثنين 12 ربيع الأول 1443ﻫ 18-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

325 مليون دولار قيمة إغلاق الصندوق السادس لـ«شركاء من أجل النمو»

صناديق - وكالات

أعلنت شركة الإقراض المتخصصة شركاء من أجل النمو عن الإغلاق النهائي للصندوق السادس برأس مال 325 مليون دولار، من شركاء محددين جدد وحاليين فيما سيقدم الصندوق حلول إقراض مضمونة لشركات مرحلة الإيرادات ذات النمو المرتفع في قطاعات التكنولوجيا وعلوم الحياة على مستوى العالم ، وهي استراتيجية تتوافق مع سلف صناديق PFG

وتعود إستراتيجية الاستثمار في الشركة وهي مغامرة تركز على شركات النمو الناشئة إلى منتصف الثمانينيات عندما أدار الشريكان المؤسسان لشركة PFG دون كامبل وأندرو كان ممارسة الإقراض لبنك الاستثمار التكنولوجي Hambrecht & Quist الذي تم شراؤه بواسطةجى بى مورجان في عام 1999 ودعم برنامج الصندوق السادس شركات النمو الناشئة في الولايات المتحدة وأستراليا منذ الإغلاق الأولي في أواخر عام 2019. وسيستمر في الاستثمار في أسواق التكنولوجيا الجذابة على مستوى العالم خلال السنوات الخمس القادمة.

وقال أندرو كان ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة PFG ، “نحن ممتنون للدعم القوي المستمر من قبل مستثمري الأوقاف والمؤسسات الحاليين ، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة للترحيب بالشركاء المحليين والدوليين الجدد في الصندوق السادس”. “نود أن نشكر جميع المستثمرين لدينا على ثقتهم المستمرة ودعمهم لممارسة الإقراض العالمية لدينا.”

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *