الخميس 12 شوال 1441ﻫ 4-يونيو-2020م

9 تغييرات مهمة في شروط وأحكام صندوق«سدكو كابيتال ريت»

صناديق - الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال)، مدير صندوق «سدكو كابيتال ريت»، عن تغييرات مهمة في شروط وأحكام الصندوق على أن يكون سريان التغيير اعتباراً من 28 يونيو 2020.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الخميس نشر على «تداول»، إن هناك 9 تغييرات في شروط وأحكام الصندوق وتتضمن تعديل الأهداف الاستثمارية في ملخص الصندوق لتتضمن سياسة توزيع الأرباح المحدثة، وتعديل سياسة وتوقيت توزيع الأرباح في ملخص الصندوق إلى جانب تعديل بند أهداف الصندوق ليتضمن سياسة توزيع الأرباح المحدثة.

كما تضمنت التغييرات، تعديل بند وصف لأغراض الصندوق وأهدافه الاستثمارية ليتضمن سياسة توزيع الأرباح المحدثة، وتعديل بند توزيعات الأرباح والتوزيعات الأخرى، فضلاً عن تعديل بند كيفية الإعلان عن قيمة صافي أصول الوحدة الواحدة، وتعديل بند مجلس الإدارة وذلك لاستقالة العضو نواف جمجوم وتعيين العضو عبد الوهاب عابد كعضو غير مستقل بديلا عنه.

وشملت التغييرات أيضاً تعديل بند مجلس إدارة الصندوق – تم تحديث الصناديق الأخرى المدارة من قبل أعضاء مجلس إدارة الصندوق، بالإضافة إلى تعديل بند القوائم المالية

وأضافت «سدكو كابيتال»في بيانها يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام المحدثة من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/3bSh8Ay

و«سدكو كابيتال ريت» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. ويعمل الصندوق وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري والتعليمات الخاصة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة عن هيئة السوق المالية.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة «سدكو كابيتال»، في إدارة الثروات وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية وتمويل الشركات وخدمات الحفظ للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والمكاتب العائلية والمؤسسات المالية والسيادية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *