الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

EIG تجمع 1.1 مليار دولار لصندوق المشاريع العالمي الخامس

صناديق - وكالات

كشفت مجموعة “EIG” عن الإغلاق النهائي الناجح لصندوق المشروع العالمي VIG (GPF V) بإجمالي التزامات تبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي ، أي ما يقرب من 50٪ أعلى من هدف الصندوق البالغ 750 مليون دولار. وجمعت EIG أيضًا 1.5 مليار دولار إضافية من الالتزامات في شكل حسابات مُدارة بشكل منفصل والتي ستستثمر جنبًا إلى جنب مع GPF V.

في المجموع ، منذ الإغلاق الأول لـ GPF V في يوليو 2019 ، جمعت EIG 2.6 مليار دولار من الالتزامات لاستراتيجيتها للإقراض المباشر.

GPF V هو استمرار لمنصة EIG للإقراض المباشر للطاقة والبنية التحتية التي تستثمر عبر الطاقة الكاملة ، ووسط التيار ، والطاقة ، والطاقة المتجددة ومجمع البنية التحتية على أساس عالمي. أكثر من 70٪ من الالتزامات الرأسمالية للاستراتيجية من مستثمرين مقيمين خارج الولايات المتحدة ، مما يعكس الطبيعة العالمية لأعمال EIG.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة EIG R. Blair Thomas: “يسعدنا إغلاق GPF V بدعم مستمر من قاعدة المستثمرين العالمية المتطورة. إن نجاحنا في جمع الأموال في البيئة الحالية هو شهادة قوية على ثقة المستثمرين المستمرة في قدرتنا على تحديد وتنفيذ فرص جذابة عبر سلسلة القيمة العالمية للطاقة والبنية التحتية. رأس المال هو الأكسجين لصناعة الطاقة ، و GPF V على استعداد للمساعدة في تلبية الطلب القوي على رأس المال لمشاريع الطاقة والبنية التحتية. في وقت الاضطرابات الهائلة ، تضعنا قدراتنا المؤكدة في جمع رأس المال والإنشاء ومنصتنا العالمية مكانًا جيدًا للمستقبل. ”

وقال راندي ويد رئيس EIG: “يسمح GPF V لشركة EIG بالبناء على سجل 20 عامًا في الإقراض المباشر. مع الطلب على رأس المال المرتفع والعديد من المصادر التقليدية لتراجع رأس المال ، يبحث الصندوق عن فرص في التحول العالمي بعيدًا عن الهيدروكربونات التقليدية نحو إنتاج طاقة أكثر استدامة. نحن نعتقد أن نهجنا المتخصص والاكتتاب المنضبط مع التركيز على تنوع القطاع يجب أن يجعلنا نواصل تحقيق عوائد قوية من خلال دورات السوق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *