الخميس 22 ربيع الأول 1443ﻫ 28-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

ImmuniWebو IT.SA للارتقاء بأمن تطبيقات الشرق الأوسط إلى المستوى التالي

صناديق - الرياض

وقعت Impact Technology السعودية (IT.SA) و ImmuniWebالسويسرية اتفاقية شراكة بلاتينية للارتقاء بأمان التطبيقات والامتثال في منطقة الشرق الأوسط إلى المستوى التالي ، مما يقلل تدريجياً من تعقيدات وتكاليف الأمن السيبراني للعملاء في المنطقة.

ستكون IT.SA في المملكة العربية السعودية نقطة الاتصال الحصرية للعملاء الإقليميين، مما يسمح لـ IT.SA بتوزيع منتجات ImmuniWeb الحائزة على جوائز في ست دول بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان ومصر.

ستقوم IT.SA الآن بدور ريادي في سوق الأمن السيبراني في الشرق الأوسط من خلال اختبار اختراق التطبيقات المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وإدارة أسطح الهجوم ، وحلول مراقبة الويب المظلمة بواسطة ImmuniWeb. معترف بها من قبل محللي الأمن من Gartner و Forrester و IDC ،توفر منصةImmuniWeb® AI نسبة السعر / الجودة الأكثر تنافسية من خلال الاستخدام العملي لتقنية تعلم الآلة التي تفوقت على IBM Watson في SC Awards Europe 2018 في “أفضل استخدام لتعلم الآلة والذكاء الاصطناعي” الفئة.

يقول مدير عام IT.SA السعودية ، عبد الرحمن صالح: “خلال وباء COVID-19 ، تنتقل شركات الشرق الأوسط من مختلف قطاعات الاقتصادية إلى استخدام الخدمات البعيدة على نطاق واسع مما يؤدي بها إلى مواجهة الهجمات الرقمية المحسنة ، وتحديات الأمن السيبراني الحديثة. ستسبب هذه الهجمات المنتظمة وغير المنتظمة تأثيرًا مباشرًا على أعمالهم ، خصوصًا للشركات الناشئة والشركات المتوسطة الحجم ، حيث قد تؤدي إلى انتهاك المعلومات السرية والملكية الفكرية والاحتيال أو حتى فقدان السمعة التي يعملون بجد لتسويتها. مع خدمات ImmuniWeb ، نقدم الحل الذي يسيطر على الهجمات السيبرانية ويمنعها ، وإدارة مخاطر أمن المعلومات ، باستخدام نهج آلي يعتمد بشكل جيد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ستوفر شراكتنا مع ImmuniWeb تحسينًا كبيرًا لنفقات توفير خدمات الأمن السيبراني في خيارات واسعة مما يسمح لجميع العملاء بالرضا تقريبًا “.

تقول مديرة العمليات في شركة ImmuniWeb ، إيكاترينا خروستاليفا: “تعد السعودية و منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسرع أسواق الأمن السيبراني نموًا على مستوى العالم ، ويسعدنا أن نتعاون مع IT.SA لتعزيز وجودنا هناك. يستهدف مجرمو الإنترنت بشكل متزايد الحكومات والمنظمات والشركات الخاصة في المنطقة من خلال استغلال تطبيقات الويب والهواتف المحمولة وتطبيقات إنترنت الأشياء الضعيفة والرؤية غير المكتملة لسطح الهجوم الخارجي وانتهاك الموردين المعرضين على الويب المظلم. إن توحيد جهودنا وخبراتنا المعترف بها سيوفر قيمة مضافة غير مسبوقة لعملائنا ، وسيزودهم بخدمات فعالة وفعالة بأسعار لا تقبل المنافسة “.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *