الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«الأهلي ريت 1» يعلن استمرار سير الأعمال في الأندلس مول جدة وفق ساعات العمل الجديدة

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الأهلي المالية، مدير صندوق «الأهلي ريت 1»، عن استمرار سير الأعمال في الأندلس مول في مدينة جدة، وفق ساعات العمل الجديدة والإجراءات والضوابط المحددة من خلال الجهات المختصة.

وأفادت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد نشر على «تداول»، بأن ذلك يأتي بالإشارة للتوجيهات الحكومية الصادرة بتاريخ 5 يونيو الجاري بشأن إعادة تشديد الإجراءات الاحترازية في مدينة جدة لمدة 15 يوماً من تاريخ 6 إلى 20 يونيو 2020، والمتضمنة منع التجول في مدينة جدة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة صباحاً.

وأكدت شركة الأهلي المالية، في بيانها، أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات بهذا الخصوص عند حدوثها.

كانت الشركة أعلنت الأحد الماضي عن البدء في استكمال فتح الأندلس مول تدريجيا.

وقررت الأهلي المالية، في 16 مارس الماضي، إغلاق الأندلس مول (أحد أصول صندوق الأهلي ريت 1) مؤقتاً بناء على تعليمات أمانة محافظة جدة بإغلاق جميع المجمعات التجارية والمولات المغلقة كإجراء احترازي لحماية المواطنين والمقيمين من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) والحد من انتشاره، فيما قررت في 29 أبريل إعادة فتح المركز جزئيا مع التقيد بالإجراءات والتدابير الاحترازية والإرشادات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة.

وصندوق «الأهلي ريت 1» هو صندوق استثمار عقاري متداول متوافق مع الشريعة، ويبلغ حجمه 1375 مليون ريال.

ويهدف الصندوق إلى توفير دخل تأجيري دوري لمالكي الوحدات من خلال الاستثمار بشكل أساسي في أصول عقارية مطورة تطويراً إنشائياً مدرة للدخل، بالإضافة إلى تحقيق نمو في إجمالي قيمة أصول الصندوق.

كما يهدف الصندوق إلى توزيع أرباح نقدية مرتين في السنة على مالكي الوحدات بما لا يقل عنما نسبته 90% من صافي أرباح الصندوق السنوية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *