الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«دراية المالية» تفوز بجائزة أفضل صندوق أسهم على مدى 3 سنوات في السعودية

صناديق - الرياض

حصل “صندوق دراية المرن للأسهم السعودية” المدار من قبل شركة “دراية المالية” على جائزة أفضل صندوق أسهم على مدى 3 سنوات في المملكة العربية السعودية.

واستحق الصندوق جائزة “Refinitiv Lipper Fund” لتقديمه أداءًا قويا متناسبا مع المخاطر مقارنة بأقرانه خلال فترة 3 سنوات.

وقال محمد الشماسي، الرئيس التنفيذي لشركة دراية المالية، “أن تحقيق هذه الجائزة ما هو إلا نتاج للمجهودات الكبيرة التي تقدمها شركة دراية المالية من أجل تحقيق أهداف العميل الاستثمارية. استطاعت دراية خلال السنوات الماضية بناء فريق استثماري مميز وسجل أداء حاز على ثقة المؤسسات المالية المرموقة مثل Refinitive Lipper . حيث حققت دراية على المديين القصير والطويل تفوقا ملحوظا في الأداء الاستثماري للصناديق والمحافظ الاستثمارية الخاصة والعامة على المنافسين”.

ويهدف صندوق دراية المرن للأسهم السعودية إلى تنمية رأس المال على المدى الطويل من خلال الاستثمار بشكل أساسي في الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودية.

تعتبر دراية المالية شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والصناديق الاستثمارية لما تتميز به من شفافية واستقلالية وسهولة في التعامل وكذلك الخبرة الطويلة التي يتمتع بها أعضاء الشركة؛ ويدعم ذلك وجود خبرات نوعية ومتميزة في مجال إدارة الأصول والتحليل المالي في السوق السعودي والخليجي والأسواق العالمية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *