السبت 22 ربيع الثاني 1443ﻫ 27-نوفمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«سويكورب وابل ريت» يستكمل فتح المراكز والمجمعات التجارية التابعة تدريجياً

صناديق - الرياض

أعلنت شركة سويكورب، مدير صندوق «سويكورب وابل ريت»، عن أنه سيتم استكمال فتح المراكز والمجمعات التجارية التابعة للصندوق تدريجياً.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس نشر على «تداول»، إنه تم الفتح خلال الفترة الحالية – من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء – وذلك حتى تاريخ 20 يونيو 2020.

وأضافت أنه قد تم السماح بفتح الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي خلال هذه المرحلة، على أن تتم مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الموضوعة من قبل الجهات المختصة، مع التأكيد على استمرار منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الاجتماعي خلال المرحلة الحالية، مثل مراكز الترفيهية ودور السينما.

وأكدت «سويكورب» في بيانها على التزامها بتطبيق كل ما يصدر لاحقا من قرارات حكومية بهذا الشأن.

وصندوق «سويكورب وابل ريت» موافق عليه من قبل هيئة السوق المالية بتاريخ 28 ديسمبر 2017 ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتم إدراج وبدء تداول وحدات الصندوق في «تداول» اعتباراً من 6 أغسطس 2018 بالرمز 4345 ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة.

ويهـدف صندوق «سويكورب وابل ريت» إلى الاستثمار في أصول عقارية داخل المملكة وقابلة لتحقيق دخل تأجيري دوري، وتوزيـع مـا لا يقـل عـن 90% مـن صافي أرباح الصندوق سنوياً.

ويسـتثمر الصندوق بشكل ثانوي أصوله في مشاريع التطوير العقاري شريطة: ألا تقـل أصول الصـندوق المستثمرة في العقارات المطورة التي تولد دخـل دوري عن 75٪ من إجمالي أصول الصندوق وفقـاً لآخر قوائم مالية مدققـة، وألا يستثمر الصندوق أصوله في أراضي بيضاء.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *