الخميس 23 ذو الحجة 1441ﻫ 13-أغسطس-2020م

«ساب» يعين بشار القنيبط رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

صناديق - الرياض

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن تعيين الأستاذ بشار القنيبط رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية اعتباراً من تاريخ 1 يوليو 2020 .

ويأتي اختيار بشار القنيبط لقيادة قطاع الموارد البشرية في البنك نظراً لكفاءته وخبرته العملية في القطاع المصرفي والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً تولى خلالها العديد من المناصب القيادية. وقبل انضمامه للعمل لدى بنك ساب عام 2015 كمدير عام للفروع، شغل مدير تطوير الأعمال في نظام سداد للمدفوعات التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي. وبفضل خبرته ومهاراته القيادية نجح بشار القنيبط في قيادة استراتيجية التحول للفروع في ساب، وقدم اسهامات فاعلة في عمليات واجراءات الاندماج القائمة حالياً بين بنكي ساب والأول.

وبهذه المناسبة علق السيد ديفيد ديو، العضو المنتدب لـ ساب قائلاً: “إن إندماج بنك ساب والبنك الأول فرصتنا لإنشاء أفضل بنك وأفضل مكان للعمل على مستوى المملكة، مما يتطلب منا الإهتمام بثقافة المنشأة ومواهبها بشكل استثنائي. حيث سيلعب بشار دوراَ محورياَ في استراتيجية الموظفين، وذلك من خلال تطبيق خبرته في إدارة اهم إستثمار لدينا في البنك وهم موظفينا. أتمنى لبشار كل النجاح والتوفيق في منصبه الجديد.”

ومن الجدير بالذكر أن ساب يتبنى استراتيجية تهدف لتنمية المواهب وخلق فرص متساوية للجميع، ويحرص البنك بإستمرار على الإستثمار في أفضل طرق التدريب والتطوير لموظفيه لتمكينهم من تحقيق أفضل مالديهم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *