الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

في مؤشر «صناديق» الأسبوعي.. صندوق «سامبا» يواصل الصدارة وصندوق «إتقان» ثانياً بقائمة «المرابحات والصكوك»

صناديق – خاص

أظهر مؤشر «صناديق» الأسبوعي لصناديق المرابحات والصكوك، أن صندوق «سامبا للصكوك السيادية – فئة ب» واصل صدارته لقائمة صناديق المرابحات والصكوك في السوق السعودي من حيث نسبة العائد، وذلك على أساس سنوي حتى نهاية الأسبوع المنتهي في 9 يوليو 2020.

وبحسب المؤشر، الذي يأتي استناداً إلى أحدث بيانات صادرة عن السوق المالية السعودية «تداول»، تبوأ صندوق «سامبا للصكوك السيادية – فئة ب»، البالغ أصوله 1.2 مليار ريال، المرتبة الأولي مع تحقيقه نسبة عائد استثماري بلغت 4.47%.

وجاء صندوق «إتقان للمرابحات والصكوك» والبالغ أصوله 106.6 مليون ريال في المرتبة الثانية بين أعلي الصناديق من حيث العائد الاستثماري بنسبة بلغت 3.25%.

ووفق المؤشر الأسبوعي، حلّ صندوق «الرياض للمتاجرة المتنوع بالريال»، والبالغ أصوله 6.7 مليار ريال، في المرتبة الثالثة مع تحقيقه نسبة عائد استثماري بلغت 2.56%

وجاء صندوق «مشاركة للرابحات والصكوك»، والبالغ أصوله 11.5 مليون ريال، في المرتبة الرابعة مع بلوغ نسبة العائد الاستثماري 0.55%

والرسم التوضيحي التالي يوضح تصنيف أعلى عوائد لصناديق المرابحات والصكوك في السوق السعودية وذلك على أساس سنوي حتى نهاية الأسبوع المنتهي في 9 يوليو 2020.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *