الثلاثاء 1 ربيع الأول 1444ﻫ 27-سبتمبر-2022م
ADVERTISEMENT

«الرياض المالية» تتيح التحويل النقدي بين الحسابات الاستثمارية بعملات مختلفة دون الحاجة لتحويل العملة أو فتح حسابات إضافية

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الرياض المالية، عن إمكانية التحويل النقدي بين الحسابات الاستثمارية بعملات مختلفة دون الحاجة لتحويل العملة أو فتح حسابات إضافية.

وقالت «الرياض المالية»، إنه يمكن للعميل الاشتراك بكل سهولة في أي من صناديقها ذات العملات الأجنبية مباشرة باستخدام حسابه الاستثماري بالريال السعودي دون الحاجة إلى تحويل العملات أو فتح حسابات إضافية، كما يمكنه الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى.

وسعياً منها لتسهيل وتوفير أبسط الطرق ليتمكن العميل من تحقيق أهدافه الاستثمارية، تقدم «الرياض المالية» خدمات إضافية تساعدك على الاشتراك في الصناديق العالمية – المدارة من قبلها – بكل سهولة وبأقل التكاليف.

وتضمن تلك الخدمات الإضافية 4 مزايا هي:

– الاشتراك في أي من الصناديق الاستثمارية للرياض المالية بمختلف عملاتها مباشرة عن طريق حسابك الاستثماري بالريال السعودي عبر منصة الرياض المالية أون لاين أو المراكز الاستثمارية للرياض المالية. \

– استرداد وحداتك في الصناديق الاستثمارية بمختلف عملاتها مباشرة إلى حسابك الاستثماري بالريال السعودي عبر المنصة أو المركز الاستثماري.

– التحويل النقدي بين حساباتك الاستثمارية ذات العملات المختلفة عبر المنصة.

– التحويل النقدي من حساباتك الاستثمارية بجميع العملات إلى حسابك الجاري المرتبط بها عبر المنصة.

والرياض المالية هي شركة سعودية مساهمة مقفلة برأسمال مدفوع 200 مليون ريال سعودي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.