الخميس 5 ربيع الأول 1442ﻫ 22-أكتوبر-2020م

«ملكية للاستثمار» تعلن انطلاق أعمال البنية التحتية في «مشروع الجوهرة العقاري» بالرياض على مساحة 1.5 مليون م2

صناديق - الرياض

أعلنت شركة ملكية للاستثمار مدير صندوق الجوهرة العقاري انطلاق الأعمال الأولية للبنية التحتية في مشروع الجوهرة في حي الرائد بالرياض والذي يقع على مساحة 1,5 مليون متر مربع. ويأتي هذا بعد حصوله مؤخرا على رخصة التطوير الشامل من الهيئة الملكية لتطوير مدينة الرياض.

وتتعاون شركة ملكية للاستثمار مع مجموعة كيان العالمية كمطور ومنفذ للمشروع، حيث تتضمن الخطة تطوير قطع سكنية وتجارية وقطع متعددة الاستخدام تتميز بكثافة عالية بالإضافة إلى حديقة مركزية كبيرة تتوسط المشروع تتماشى مع مشروع الرياض الخضراء الطموح، بالإضافة لممشى ومنطقة خدمات والتي سيتم تطويرها بما يتوافق مع برنامج جودة الحياة حسب رؤية المملكة 2030 والذي يهدف الى تحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وبما يحقق رغبة الأسر في العيش في موقع مميز يتوسط المنطقة التي تقع بين حي السفارات وجامعة الملك سعود، وبالقرب من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وعدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وبهذه المناسبة علقت منيرة الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة ملكية للاستثمار على أهمية هذا المشروع بسبب موقعه الحيوي، حيث تقع أرض مشروع الجوهرة في قلب مدينة الرياض في حي الرائد على عدة طرق رئيسية أهمها طريق الأمير تركي الأول وطريق العروبة وبالقرب من طريق الملك خالد السريع وطريق الملك عبدالله. مبينة أنه يتميز بوجود شوارع داخلية فسيحة وحدائق واسعة داخل المخطط.

وأوضحت الدوسري أنه يجري حالياً تطوير الأرض بحيث تكون منطقة سكنية مع تخصيص ما نسبته 50% من أرض المشروع للخدمات العامة، حيث سيتم تطوير مخطط يكون إضافة نوعية مهمة للمدينة ومثالاً يحتذى به في تطوير الأحياء الراقية وتركز الجوهرة على تلبية الاحتياجات الفعلية للمخطط والتي من شأنها أن تكون جاهزة لدعم بنية سكنية ومرافق عصرية في بيئة راقية.

وسيقدم مشروع الجوهرة العقاري العديد من القطع الأراضي المطورة التي تناسب الراغبين في العيش في بيئة راقية عالية الخدمات وكذلك المستثمرين الراغبين في الاستثمار في قطع سكنية وتجارية في موقع متميز على مستوى مدينة الرياض.

يذكر أن شركة ملكية للاستثمار هي شركة مالية سعودية متخصصة في إدارة الصناديق العقارية والاستثمارية وتقدم «مُلكيّة» خدمات مالية واستثمارية متنوعة ومتكاملة مصممة بدقة لتوائم الأهداف المالية للأفراد والمؤسسات على اختلاف أنواعها وأحجامها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *