الأربعاء 14 ربيع الأول 1443ﻫ 20-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«الخير كابيتال» تبدأ بيع شاليهات صندوق شاطئ «إيميرالد» العقاري بالمنطقة الشرقية

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الخير كابيتال السعودية، مدير صندوق شاطئ «إيميرالد» العقاري، اليوم الاثنين عن البدء في بيع شاليهات إيميرالد بالمنطقة الشرقية والبالغ عددها 18 وحدة سكنية.

وذكرت الشركة في بيان أن شاليهات إيميرالد تقع في منتجع خليج الدانة بشاطئ نصف القمر، وتمتد مساحتها إلى 42 ألف متر مربع.

وبحسب البيان، تتكون من شاليهات بتصاميم فريدة من نوعها تتميز بالفخامة والخصوصية التامة إضافة إلى مسطحاتها الخضراء المطلة إطلالة مباشرة على الخليج العربي، وتتراوح مساحتها بين 1420 و2800 متر مربع بنموذجين مختلفين تلبي فيه كل الاحتياجات بأفضل الخدمات وأعلى المعايير.

وتعتبر شركة «الخير كابيتال» مرخصة من هيئة السوق المالية تقدم خدمات وحلول استثمارية متوافقة مع الشريعة في التداول، إدارة المحافظ، الصناديق الاستثمارية، وتقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

وتدير الشركة أصولاً بقيمة تقترب من 10 مليارات ريال، من أبرزها المحافظ الخاصة والصناديق الخاصة في قطاع الرعاية الصحية والتغذية والتعليم في المملكة، هذا بالإضافة إلى الدخل الثابت.

وفي عام 2014، أصبحت «الخير كابيتال» الشركة الاستثمارية السعودية الأولى، المسجلة والمرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية، التي تحصل على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية للعمل في مركز دبي المالي العالمي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *