الخميس 11 ربيع الثاني 1442ﻫ 26-نوفمبر-2020م

تصنيف نوبكو «مكان رائع للعمل» بالمملكة العربية السعودية

صناديق - الرياض

أعلنت شركة نوبكو المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اعتمادها “كمكان رائع للعمل” في المملكة العربية السعودية للعام الحالي 2020 من قبل منظمة “جريت بليس تو وورك” Great Place to Work® العالمية المتخصصة في استطلاع الموظفين وتقييم الشركات بناء على رضا منسوبيها وتواجدهم ضمن بيئة عمل محفزة وجاذبة وتقوم على الثقة وتعزز الإبداع.

ويأتي اعتماد نوبكو “كمكان رائع للعمل” من قبلجريت بليس تو وورك الشرق الأوسط التي درجت منذ إطلاقها قبل حوالي 30 عامًا على تقديم المشورة للمؤسسات والشركات لوضع أسس بيئة عمل مميزة مبنية على الثقة وتقدير منسوبيها. وتصدر المنظمة قائمة سنوية كمعيار دولي يعكس واقع الشركات كمكان رائع للعمل، وتمنح الجهات المختلفة فرصة فريدة لتقييم احتياجاتها وتعزيز بيئة عمل إيجابية وجذابة.

وعبر نائب الرئيس للخدمات المشتركةفي نوبكو الاستاذعبدالعزيز القاضي عن سعادته بهذا التقدير الذي حصلت عليه نوبكو من منظمة عالمية ورائدة في هذا المجال والذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز بفريق العمل الذي يلتزم بالقيم الراسخة ويشكل السند الحقيقي لنا، حيث نعمل جميعاً ضمن منظومة متكاملة تؤدي دورها برضا وتقدير متبادل ساعد بتوفير بيئة مثالية تقوم على الثقة وتعزيز روح الإبداع. وأضاف القاضي، إن اعتماد شركتنا “كمكان رائع للعمل” يمثل خطوة مهمة ضمن تطلعاتنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في سبيل تطوير خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية وتوفير أفضل معايير الجودة في خدمات القطاع الطبي الحكومي بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو تعزيز السلامة المجتمعية وتحقيق جودة الحياة.

ويذكر أن نوبكو تأسست في عام 2008 براس مال 1.5 مليار ريال. وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، حيث تعمل على رفع مستوىأداء قطاع الرعاية الصحية، وزيادة كفاءة الإنفاق فيمايتعلق بمشتريات الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية،مستعينةً برؤية وطنية واعدة في أن تكون الشركةالموثوق بها في تقديم خدمات الإمدادات الطبيةوالدعم اللوجستي، وسعياً نحو تمكين المجتمع منالحصول على اعلى معايير الرعاية الصحيةمن خلال توفير منتجات الرعاية الصحية المناسبة، وتحسين المرافق الصحية بشكل استراتيجي في جميع المستشفيات العامة والمراكزالطبية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *