الخميس 11 ربيع الثاني 1442ﻫ 26-نوفمبر-2020م

«ساب» يعين بشار القنيبط نائباً للعضو المنتدب للخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات

صناديق - الرياض

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن تعيين الأستاذ بشار القنيبط نائباً للعضو المنتدب للخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات .

ويأتي اختيار بشار القنيبط لقيادة قطاع مصرفية الأفراد وإدارة الثروات في ساب نظراً لكفاءته وخبرته العملية في القطاع المصرفي والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً تولى خلالها العديد من المناصب القيادية. وقبل انضمامه للعمل لدى بنك ساب عام 2015 ، شغل مدير تطوير الأعمال في نظام سداد للمدفوعات التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي. وكانت آخر المناصب التي شغلها في ساب مدير عام الفروع والمبيعات قبل أن ينتقل إلى منصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

وبفضل خبرته ومهاراته القيادية نجح بشار القنيبط في قيادة استراتيجية التحول للفروع في ساب، وقدم اسهامات فاعلة في مشروع الاندماج القائم حالياً بين بنكي ساب والأول، كما نجح في تطوير الأعمال على مدى السنوات الخمس الماضية.”

وبهذه المناسبة علق السيد ديفيد ديو، العضو المنتدب لـ ساب قائلاً: “إن إندماج بنك ساب والبنك الأول فرصتنا لإنشاء أفضل بنك في المملكة ، لذلك من المهم أن نوظف الكفاءات المناسبة بأفكار جديدة إلى فريق قيادتنا. وبفضل خبرته العميقة في قطاع المصرفية الفردية وإدارة الثروات، سيحرص بشار على تنفيذ استراتيجية البنك الهادفة لتقديم تجربة مصرفية رائدة لعملائنا. أتمنى لبشار كل النجاح والتوفيق في منصبه الجديد”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *