الجمعة 19 رمضان 1445هـ 29-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

«الخبير المالية» تحصد جائزتي «أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة» بالمنطقة و«أفضل شركة في إدارة الاستثمارات» بالسعودية

صناديق - الرياض

أعلنت “الخبير المالية”، شركة إدارة الأصول المتخصصة في الاستثمارات والخدمات المالية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، اليوم عن فوزها بجائزتي “أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة” على مستوى المنطقة، و”أفضل شركة في إدارة الاستثمارات” على مستوى المملكة العربية السعودية ضمن برنامج جوائز “ميا فاينانس” (MEA Finance) المرموقة لعام 2020م.

يشار إلى أن جوائز “ميا فاينانس”(MEA Finance) تكرم الرواد وأصحاب الأداء المتميز والإنجازات الاستثنائية من الشخصيات القيادية والمؤسسات في قطاعات الخدمات المصرفية والتمويل والتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويساهم برنامج الجوائز الذي تنظمه المجلة في إرساء معايير عالية لقياس التميز وتشجيع الأداء الاستثنائي على مستوى القطاع.

ونالت الخبير المالية هاتين الجائزتين تقديراً لإنجازاتها المتميزة وريادتها في السوق متفوقة على مئات المرشحين الذين خضعوا لتقييم لجنة من كبار خبراء القطاع التي أخذت بعين الاعتبار العديد من الجوانب المعيارية مثل تميز الأداء، والمزايا التنافسية، والإنجازات، والقيادة. وقد اختير الفائزون عن الفئات الخمسين للجوائز تقديراً لما قدموه من حلول مبتكرة لخدمة عملائهم بأفضل مستوى ممكن على الرغم من الصعوبات العديدة التي تخيم على المشهد الاقتصادي العام.

وحصدت “الخبير المالية” عدة جوائز خلال السنوات الماضية تقديراً لدورها البارز في دعم تطور قطاع الأسهم الخاصة في المملكة. وتشمل هذه الجوائز “أفضل شركة للاستثمار في الأسهم الخاصة في المملكة العربية السعودية” من المجلة الرائدة على مستوى القطاع “بانكر ميدل إيست”. كما صنفتها شركة “جريت بليس تو وورك” في وقت سابق من العام الحالي كواحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وأيضاً المركز الأول كأفضل بيئة عمل في مجال تمكين المرأة لعام 2020م على مستوى قطاع الخدمات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي، لتحافظ بذلك على مكانتها بين أهم بيئات العمل للعام التاسع على التوالي.

والجدير بالذكر أن “الخبير المالية” هي شركة متخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37 – 07074).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *