الأربعاء 13 ذو القعدة 1442ﻫ 23-يونيو-2021م
ADVERTISEMENT

الأحد المقبل.. بدء فترة الاكتتاب في صندوق «الخبير للدخل المتنوع المتداول»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية، بصفتها مدير اكتتاب الطرح الأولي لصندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول عن تحديد موعد بدء فترة الاكتتاب في الصندوق وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 6 ديسمبر 2020.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء نشر على «تداول»، إن فترة الاكتتاب ستستمر لمدة 15 يوم عمل وتنتهي في يوم الخميس 24 ديسمبر 2020.

ويعتبر «الخبير للدخل المتنوع المتداول»، صندوق استثمار متداول مغلق متوافق مع ضوابط الهيئة الشرعية، تم إنشاؤه بموجب الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة ويخضع لرقابة وإشراف هيئة السوق المالية.

وأضافت «الجزيرة للأسواق المالية»، إن الهدف الاستثماري للصندوق هو تحقيق دخل دوري للمستثمرين من خلال الاستثمار في أصول مدرة للدخل متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية مثل الصكوك، والتمويل التجاري، والتأجير، وصناديق الدخل، ومرابحة.

وبإمكان المستثمرين المهتمين من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الاشتراك في “صندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول” بسعر الطرح البالغ 10 ريال سعودي للوحدة الواحدة عن طريق قنوات الاشتراك لدى الجهات المستلمة وهي «الجزيرة كابيتال» و«البنك الأهلي التجاري» و«بنك الرياض» و«البنك السعودي الفرنسي».

كما يتاح الاكتتاب لعملاء البنوك الأخرى عبر نظام الاشتراكات المتاح على الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق «الخبير المالية»، حيث أن الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق هو 1000 ريال سعودي (100 وحدة).

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على نسخة من الشروط والأحكام الخاصة بالصندوق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق، شركة الخبير المالية: (/https://www.alkhabeer.com/income).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *