الأربعاء 7 جمادى الآخرة 1442ﻫ 20-يناير-2021م

بورصة البحرين تنضم إلى مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط «ميرا»

صناديق - المنامة

أعلنت بورصة البحرين عن تعيين السيدة مروة المسقطي مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال ورئيس فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” كعضو في مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” وذلك خلال الاجتماع الربعي لمجلس إدارة الجمعية والذي عقد في 9 ديسمبر 2020. ويأتي التعيين نتيجة للجهود التي بذلتها بورصة البحرين في دعم وتطوير أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين وتعزيز الشفافية في سوق رأس المال بالمملكة.

وصرحت السيدة مروة المسقطي بقولها: تلعب علاقات المستثمرين دوراً رئيسياً في نجاح الشركات المدرجة، حيث إنه ومنذ إطلاق فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” في العام الماضي التزمت بورصة البحرين وجمعية علاقات المستثمرين بشكل تام بمواصلة تطوير مهنة علاقات المستثمرين في مملكة البحرين إذ تركز دورنا في بورصة البحرين بشكل أساسي على دعم تعزيز أفضل الممارسات وتطوير علاقات المستثمرين في سوق رأس المال بمملكة البحرين.

من جانبه صرح السيد أندرو تورباك بالقول: إننا في جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “ميرا” نأخذ بعين الاعتبار دورنا كجهة مهنية إقليمية بشكل جاد جداً حيث ساهم العام 2020 في إعطائنا فرصة تجديد وتحديث فريقنا القيادي. إنني سعيد برؤية عملية ترشيح اللجنة للأعضاء الجدد حيث سنعمل على مواصلة تعزيز التنوع والشمولية مع الاستمرار على مواصلة ذات النهج القيّم مع جميع الجهات ذات الصلة من الأعضاء والشركاء والجهات الداعمة، ومواصلة الطريق نحو تطبيق أفضل الممارسات وجعلها جزءاً لا يتجزأ من تطور أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط.

ومن الجدير بالذكر أن بورصة البحرين وجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” كانتا قد أطلقتا بشكل رسمي فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” في شهر أبريل 2019 بهدف تطوير وتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين.

وتضم قائمة الأعضاء المؤسسين لفرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين كل من: شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والمؤسسة العربية المصرفية، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، وبورصة البحرين، وشركة الإثمار القابضة، وبنك البحرين الوطني وسيكو ش.م.ب. (م).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *