الثلاثاء 5 ذو القعدة 1442ﻫ 15-يونيو-2021م
ADVERTISEMENT

شركة ابن رشد التعليمية القابضة تعيّن الخير كابيتال السعودية مستشاراً مالياً للاكتتاب العام

صناديق - الرياض

قامت شركة ابن رشد التعليمية القابضة (“مدارس ابن رشد”) بتاريخ 13 ديسمبر 2020م بتعيين الخير كابيتال السعودية كمستشار مالي ومديرالاكتتاب ومتعهد التغطية وذلك فيما يتعلق بالطرح العام الأولي المقترح لأسهمها في السوق المالية السعودية (تداول). وقام بالتوقيع عن شركة ابن رشد التعليمية القابضة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعد الجلبان، وعن الخير كابيتال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الأستاذ خالد الملحم.

وتعد مدارس ابن رشد من الشركات الرائدة في قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية، تأسست في عام 2007م ونجحت في تنمية وتوسيع انتشارها داخل مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية. تدير الشركة حاليًا عشرة مجمعات تعليمية في الرياض وأبها وخميس مشيط وجازان منها مجمعين تم بنائهما حديثا”، وتغطي المناهج المحلية والدولية على حد سواء، وتقوم ببناء ثلاث مدارس جديدة في الرياض والخبر كجزء من استراتيجيتها التوسعية. بلغ اجمالي عدد الطلاب المسجلين أكثر من حوالي11,000طالب، في حين بلغ إجمالي عدد أعضاء هيئة التدريس والإدارة 1,600 موظف وموظفة.

كما أن الخير كابيتال السعودية هي مؤسسة ماليةتأسست في عام 2009مفي الرياض وهيمرخصة من قبل هيئة السوق المالية، وتتميز بخبرة واسعة في مجال إدارة الأصولوصناديق الاستثمار وخدمات الاستشارات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

الجدير بالذكر أن الاكتتاب العام المحتمل سيكون خاضع للحصول على الموافقات التنظيمية من هيئة السوق المالية السعودية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *