الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق «مشاركة» يتصدر قائمة صناديق المرابحات والصكوك بعائد 5.2% .. و«إتقان» ثانياً

صناديق – خاص

أظهر مؤشر «صناديق» الأسبوعي لصناديق المرابحات والصكوك، أن صندوق «مشاركة للمرابحات والصكوك» تصدر قائمة صناديق المرابحات والصكوك في السوق السعودي من حيث نسبة العائد، وذلك على أساس سنوي، حتى نهاية الأسبوع المنتهي في 14 يناير 2021.

وبحسب المؤشر، الذي يأتي استناداً إلى أحدث بيانات صادرة عن السوق المالية السعودية «تداول»، تبوأ صندوق «مشاركة للمرابحات والصكوك» والبالغ أصوله 17.5 مليون ريال في المرتبة الأولي بين أعلي الصناديق من حيث العائد الاستثماري بنسبة قدرها 5.21%.

وجاء صندوق «إتقان للمرابحات والصكوك»، البالغ أصوله 229.4 مليون ريال، في المرتبة الثانية مع تحقيقه نسبة عائد استثماري بلغت 3.15%.

ووفق المؤشر الأسبوعي، حلّ صندوق «الرياض للمتاجرة المتنوع بالريال»، والبالغ أصوله 14.3 مليار ريال، في المرتبة الثالثة مع تحقيقه عائد استثماري 1.31%.

فيما حلّ صندوق «الرياض للمتاجرة المتنوع بالريال»، والبالغ أصوله مليار ريال، في المرتبة الرابعة مع نسبة عائد استثماري سلبية 0.3%.

والرسم التوضيحي التالي يوضح تصنيف أعلى عوائد لصناديق المرابحات والصكوك في السوق السعودية وذلك على أساس سنوي حتى نهاية الأسبوع المنتهي في 14 يناير 2021:

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *