الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

مجمع عيادات مستوصف الحياة تُعين «الإنماء للاستثمار» مستشاراً مالياً لطرح أسهمها في السوق الموازية «نمو»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة مجمع عيادات مستوصف الحياة، عن تعيين «الإنماء للاستثمار» مستشاراً مالياً لطرح أسهمها في السوق الموازية «نمو».

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي لشركة الإنماء للاستثمار مازن بن فواز بغدادي عن سعادته بالشراكة مع «مجمع عيادات مستوصف الحياة» العاملة في توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية وفق أعلى المعايير الصحية والمهنية.

وأوضح بغدادي، أنه يجري العمل حالياً على استكمال المتطلبات النظامية والحصول على موافقة هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) لإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وقد تم توقيع الاتفاقية بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض بحضور مازن بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة الانماء للاستثمار والدكتور فهد الزبن الرئيس التنفيذي لشركة مجمع عيادات مستوصف الحياة.

من جهته صرح رئيس مجلس ادارة شركة مجمع عيادات مستوصف الحياة راجح العجمي بأن الشركة منذ تأسيسها قبل 20 عاماً حرصت على التميز في تقديم الخدمات الطبية وفق اعلى معايير الجودة الطبية واقامة وتشغيل المجمعات الطبية حيث حظيت الشركة بثقة عملائها وتعددت فروعها لتصل إلى 8 فروع رئيسية بالإضافة إلى خدمات الطب المنزلي التي تغطي جميع انحاء المملكة ولديها خطط توسعية بكافة المناطق بعد دراسة الخطوات لتأصيل ونشر ثقافة الجودة الصحية وتقديم كل ما هو بحاجة له المجتمع السعودي من خدمات صحية تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية وولاة الأمر .

كما نوه بأنه سوف يتم ادراج 20 % من أسهم الشركة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة.

وأعرب راجح العجمي عن ثقته وسعادته بالتعاون مع شركة الانماء للاستثمار الذراع المميز في الاستثمارات المالية، وان شركة الحياة مستمرة في انشاء شراكات مع شركاء مميزين في جميع المجالات الصحية وذات كفاءة وجودة عالية لخدمة عملاءها حيث ان هذا الطرح احد خططها الاستراتيجية وفق رؤية المملكة 2030 وبرامجها الوطنية المتنوعة من حيث الحوكمة ورفع الكفاءة وتحسين مخرجات التدريب المستمر وسد احتياجات سوق العمل بالكفاءات الوطنية وجودة الحياة وتوليد الوظائف عبر افضل المسارات والمعايير العالمية.

يشار إلى أن شركة الإنماء للاستثمار هي الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية برقم 37-09134 لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية وتشمل التعامل والحفظ والإدارة “إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق” والترتيب وتقديم المشورة.

وسبق وأن طرحت شركة الإنماء للاستثمار العديد من الخدمات والمنتجات الاستثمارية المتنوع وبحجم أصول تحت الإدارة يتجاوز الـ 50 مليار ريال تتنوع ما بين صناديق عقارية وصناديق ملكية خاصة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *