الثلاثاء 25 رجب 1442ﻫ 9-مارس-2021م

الراجحي المالية: تغيير في عضوية مجلس إدارة صندوق «الراجحي ريت»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الراجحي المالية، اليوم الأحد، عن تغيير في عضوية مجلس إدارة صندوق «الراجحي ريت».

وقالت الشركة في افصاح منشور على «تداول»، إن التغيير جاء بسبب استقالة فراس بن صالح السعيد – عضو مجلس إدارة (عضو مستقل) وتعيين عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بن صالح العمير – عضو مجلس إدارة (عضو مستقل) وذلك اعتباراً من تاريخ 18 فبراير 2021.

وأوضحت أن أعضاء مجلس إدارة الصندوق بعد التغيير أصبح يضم كلا من: مشعل بن إبراهيم الشنيفي (رئيس مجلس إدارة الصندوق – عضو مستقل)، عاصم بن طارق بن حسين رقبان (عضو غير مستقل)، أحمد بن عبدالرحمن المحسن (عضو غير مستقل)، طارق بن إبراهيم الصقير (عضو غير مستقل)، سعود بن محمد بن عبدالغني سليماني (عضو مستقل)، وعبدالعزيز بن صالح العمير (عضو مستقل)

ويعتبر صندوق «الراجحي ريت» أول صندوق من صناديق الاستثمار العقارية المتداولة تطرحه شركة الراجحي المالية، ويوفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في السوق العقاري، مستفيداً من خبرة الشركة الممتدة في مجال القطاع العقاري.

ويتكون الصندوق من محفظة متنوعة من العقارات الموزعة في العديد من القطاعات في المملكة بوصفه أداة استثمارية مسجلة ومتداولة في السوق المالية السعودية (تداول).

كما يوفر طريقة مناسبة للمستثمرين للوصول إلى السوق العقاري، وذلك عن طريق امتلاك هذه الأصول العقارية بشكل جماعي، مما يحقق دخلا من الإيجارات بشكل دوري، كما يتيح إمكانية الاستفادة من زيادة رأس المال في المدى البعيد، لرفع العائد على الاستثمار.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *