الأحد 19 صفر 1443ﻫ 26-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

الرياض المالية تتيح فتح الحسابات والتقديم على المنتجات الاستثمارية «أون لاين»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الرياض المالية، عن توفير خدمة فتح الحسابات الاستثمارية وتقديم الطلبات للحصول على منتجات غير متوفرة لدي المستثمرين عن طريق الرياض المالية أون لاين، لتمكينهم من بدء استثماراتهم بشكل أسهل وأسرع.

يأتي ذلك سعياً من الرياض المالية إلى تعزيز التعاملات الاستثمارية وحرصاً على إثراء تجربة المستثمرين ولجعل خدماتها سهله الاستخدام.

ويتطلب فتح الحسابات الاستثمارية وجود حساب جاري نشط في بنك الرياض مع وجود اسم/ رقم مستخدم نشط في بنك الرياض أون لاين. لبدء عملية فتح الحساب الاستثماري، يمكنك تسجيل الدخول إلى الرياض المالية أون لاين بنفس اسم المستخدم والرقم السري المستخدم في الرياض أون لاين.

وبإمكان المستثمر تحديد أي من المنتجات أدناه عند عملية فتح الحساب أو في أي وقت لاحق: محفظة تداول محلي، محفظة الصناديق الاستثمارية، محفظة تداول دولي، ومحفظة تداول عقود العملات (فوركس)

علماً أنه سيتم إكمال إجراءات فتح وتفعيل المحافظ المحلية من يوم إلى ثلاثة أيام عمل وخلال أربعه عشر يوم عمل للمحافظ الدولية والفوركس.

وتتمثل أهلية الطلب لدي الأفراد السعوديين والمقيميين.

والرياض المالية هي الذراع الاستثماري لبنك الرياض كونها الرائدة في جودة المنتجات والخدمات وتوفر للعملاء العديد من القنوات الاستثمارية التي تناسبهم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *