السبت 22 رجب 1442ﻫ 6-مارس-2021م

صندوق «الرياض ريت» يتيح تقارير التقييم عن النصف الثاني من عام 2020

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الرياض المالية، مدير صندوق «الرياض ريت»، عن إتاحة تقارير التقييم النصف سنوية للصندوق عن النصف الثاني من عام 2020.

وقالت الشركة في بيان لها نشر على «تداول» اليوم الثلاثاء، إن التقارير المذكورة معدة من قبل مقيمين مستقلين ومرخصين من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين وهما: شركة باركود وشركة فاليوسترات.

وأضافت أنه يمكن للحصول على نسخة من التقارير يمكن زيارة الرابط التالي:

http://www.riyadcapital.com/ar/asset-management/public-funds/reits/riyad-reit

وصندوق «الرياض ريت»، هو صندوق استثمار عقاري متداول متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

و«الرياض ريت» هو أول صندوق عقاري لزيادة رأس المال وواحد من أكبر صناديق الاستثمار العقاري في تداول بحجم يتجاوز 2 مليار ريال سعودي بعد زيادة رأس مال الصندوق من خلال طرح عام ثانوي.

وتتألف محفظة الصندوق من 17 عقار موزع ضمن 4 مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية عبر مختلف القطاعات العقارية بالإضافة إلى 4 عقارات في مدن رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمثل الهدف الرئيسي من الصندوق في توفير توزيع نقدي مستدام مع إمكانات نمو لأصحاب الوحدات من خلال الاستثمار في العقارات المتطورة القادرة على تحقيق إيرادات التشغيل والإيجارات وتوزيعها بشكل دوري على مالكي الوحدات.

كما يهدف الصندوق إلى تحقيق نمو في التوزيع من خلال إعادة استثمار الدخل المحجوز في أصول عقارية دائمة: بعد توزيع ما لا يقل عن 90٪ من صافي الأرباح السنوية للأموال

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *