الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق «الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية» يتيح تقارير الربع الرابع لعام 2020

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الانماء للاستثمار عن إتاحة التقارير ربع السنوية لصندوق صندوق «الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل» للربع الرابع من عام 2020.

وذكرت الشركة اليوم الأربعاء في افصاح نشر على «تداول»، إنه للاطلاع على التقرير يرجى زيارة الرابط أدناه للحصول على المعلومات:

https://bit.ly/2OFNcBM 

ومؤخراً، أعلنت شركة الإنماء للاستثمار، عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق «الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل» بقيمة 18 مليون ريال عن الفترة من شهر سبتمبر 2020 إلى نهاية فبراير 2021 على النحو التالي:

تجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج وبدء تداول وحدات صندوق الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الاجل، كصندوق استثمار مؤشر متداول، اعتباراً من 24 فبراير 2020 بالرمز 9404.
ووافقت هيئة السوق المالية في الأول من يناير 2020 على طلب شركة الإنماء للاستثمار طرح وحدات الصندوق في السوق كوحدات صندوق استثمار مؤشر متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وتعتبر الإنماء للاستثمار (شركة مساهمة سعودية مقفلة مملوكة لمصرف الإنماء) برأسمال مليار ريال ورأسمال مدفوع 250 مليون ريال، لتكون في طليعة الشركات في تقديم منظومة متكاملة من المنتجات والخدمات الاستثمارية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية وفق أفضل ما توصلت له التقنية الحديثة في مجال الاتصالات والأنظمة التقنية المتقدمة.

وحصلت الإنماء للاستثمار على ترخيص هيئة السوق المالية برقم 37- 09134 وبتاريخ 14 أبريل 2009 وبدأت ممارسة العمل بتاريخ 17 يناير2010 في نشاط التعامل بصفة أصيل ووكيل والتعهد بالتغطية وإدارة صناديق الاستثمار وإدارة محافظ العملاء والترتيب وتقديم المشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *