الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«صندوق جدوى ريت السعودية»: «هيئة السوق» توافق على الملحق التكميلي للشروط والأحكام المُحدّث

صناديق - الرياض

أعلنت شركة جدوى للاستثمار، مدير صندوق جدوى ريت السعودية، أن هيئة السوق المالية وافقت على الملحق التكميلي للشروط والأحكام المُحدّث.

وأضافت الشركة في بيان لها على “تداول”، أنها قدمت طلباً للهيئة لتحديث الملحق التكميلي وذلك فيما يتعلق بتحديد سعر الوحدة المستهدف في الطرح الإضافي ليصبح (بسعر الإغلاق قبل بدء الطرح الإضافي بـ3 أيام مخصوماً منه نسبة 10%) (بناءً على متوسط سعر إغلاق تداول الوحدة للصندوق في السوق لآخر 90 يوم تداول قبل تاريخ صدور موافقة الهيئة على الملحق التكميلي).

وذكرت أنه لن يترتب على هذا التحديث أي أثر بشأن عملية زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق، حيث إن الزيادة ستبقى كما هي عليه دون أي تغيير.

وأشارت إلى أن التحديث هو في آلية تحديد سعر الوحدة المستهدف في الطرح الإضافي والذي سيترتب على ذلك إصدار عدد أكبر من الوحدات وزيادة في التكلفة على الصندوق في قيمة العوض العيني المدفوع للبائع.

وبيّنت أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات تخص هذا الشأن منها دعوة مالكي الوحدات الحاليين للتصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق والملحق التكميلي لشروط وأحكام الصندوق ومن ثم الحصول على موافقة الهيئة.

وحسب البيانات المتوفرة على “أرقام”، وافق مجلس إدارة “جدوى ريت السعودية” في مارس الماضي، على زيادة إجمالي أصول الصندوق بقيمة 370 مليون ريال، وذلك للاستحواذ على أصل عقاري جديد في الرياض.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت في يوليو الماضي على الملحق التكميلي لشروط وأحكام صندوق جدوى ريت السعودية.

للاطلاع على الملحق التكميلي المحدث للشروط والأحكام في المرفق أدناه:

https://argaamplus.s3.amazonaws.com/3a18dabe-2324-48bf-8d26-4494203bd7cd.pdf

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *