الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

تمديد فترة الإعفاء من رسوم الاشتراك في صندوق «الراجحي المرن للأسهم السعودية» حتى 30 سبتمبر

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الراجحي المالية، مدير صندوق «الراجحي المرن للأسهم السعودية»، عن تمديد فترة الإعفاء الخاص من رسوم الاشتراك في الصندوق حتى 30 سبتمبر الجاري.

وذكرت الشركة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع «توتير»، أن التمديد يأتي تقديراً لرغبة العملاء للاستفادة من الاعفاء الخاص برسوم الاشتراك.

وأضافت أن الصندوق سوف يبدأ عمله اليوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021.

وكانت فترة الطرح الأولي لصندوق الراجحي المرن للأسهم السعودية انتهت يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

كانت هيئة السوق المالية السعودية قد وافقت في 29 يوليو الماضي لشركة الراجحي المالية على طرح وحدات صندوق الراجحي المرن للأسهم السعودية طرحاً عاماً.

وصندوق الراجحي المرن للأسهم السعودية هو صندوق (عام – مفتوح)، ويهدف إلى تحقيق نمو عالي في رأس المال على المدى المتوسط إلى الطويل من خلال الاستثمار وإدارة المحفظة بشكل فعال ومركز في مجموعة مختارة من أسهم الشركات المدرجة في أسواق الأسهم السعودية، والطروحات الأولية، وحقوق الأولوية، والصناديق العقارية المتداولة، بما يتوافق مع ضوابط الهيئة الشرعية للصندوق.

ويتميز الصندوق بالعديد من المميزات الرئيسية وهي المرونة العالية من خلال إدارة نشطة تتسم بالمرونة العالية في التخصيص الاستثماري والتكيف مع أوضاع السوق المختلفة.

كما يتميز الصندوق بالمحفظة المركزة عبر الاستثمار في مجموعة أسهم شركات مختارة ومركزة، بالإضافة إلى النمو العالي من خلال استهداف عوائد ونمو عالي في رأس المال على المدى المتوسط إلى الطويل.

ومن بين مميزات الصندوق أيضاً الحد الأدنى المنخفض للاشتراك والبالغ 1000 ريال لأول اشتراك، و500 ريال سعودي للاشتراك الإضافي والاسترداد، علاوة على إمكانية الاشتراك أو الاسترداد بشكل يومي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *