الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

مالكو «جدوى ريت السعودية» يوافقون على زيادة أصول الصندوق بقيمة 370 مليون ريال من خلال طرح وحدات إضافية

صناديق - الرياض

أعلنت شركة “جدوى للاستثمار”، بصفتها مدير صندوق “جدوى ريت السعودية”، موافقة مالكي وحدات الصندوق في اجتماعهم الخميس الماضي، على زيادة إجمالي أصول الصندوق بقيمة 370 مليون ريال من خلال طرح وحدات إضافية بهدف الاستحواذ على أصل عقاري إضافي وسداد المصاريف والتكاليف ذات العلاقة.

وقالت الشركة في بيان لها على “تداول”، إنه تمت الموافقة على الملحق التكميلي لشروط وأحكام الصندوق والذي تم إعداده بشكل أساسي ليعكس زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق.

ووفقا للبيانات المتاحة في ” صناديق”، كان الصندوق قد وقع في مارس الماضي اتفاقية شراء عقار مجمع بوليفارد الرياض بقيمة قدرها 320 مليون ريال.

وقال الصندوق، أنه سيتم تمويل عملية الشراء عن طريق زيادة إجمالي قيمة أصوله التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة والتي تبلغ 370 مليون ريال، وذلك من خلال قبول مساهمة عينية من بائع الأصل العقاري الجديد بمبلغ 120 مليون ريال بالإضافة إلى إصدار وحدات نقدية إضافية في الصندوق بقيمة 250 مليون ريال.

والعقار الجديد عبارة عن مجمع تجاري مكتبي مقام على أرض مساحتها الإجمالية 18.85 ألف متر مربع، ومسطحات بناء تبلغ 36.34 ألف متر مربع، يقع على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول في حي حطين شمال مدينة الرياض

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *