الأحد 23 ربيع الثاني 1443ﻫ 28-نوفمبر-2021م
ADVERTISEMENT

صندوق الأحساء العقاري التابع لبلوم إنفست يستحوذ على مخطط أرض البدرية بقيمة 741 مليون ريال

صناديق - الرياض

استحوذ صندوق الأحساء العقاري أحد صناديق بلوم إنفست على مخطط أرض البدرية بمساحة  1,824,118 متر مربع في مدينة الأحساء، وبلغت قيمة الصفقة 741 مليون ريال سعودي.

يهدف صندوق الأحساء العقاري إلى استثمار المخطط من خلال تطوير مجمعات سكنية وتجارية نوعية تلبي إحتياجات المنطقة تتجاوز قيمتها 2 مليار ريال سعودي، وذلك بالتعاون مع شركاء التطوير الإستراتيجين في الصندوق شركة “انوفست العقارية” وشركة “رتال للتطوير العقاري” والذين يعدون أحد أبرز الشركات العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية من خلال خبراتهم في مجال التطوير العمراني وتطوير المجتمعات السكنية الحيوية.

وتتميز الأرض بموقعها الحيوي والذي يمثل التوسع العمراني الطبيعي في جنوب غرب مدينة الأحساء امتداداً لحي الرقيقة بمنطقة الهفوف، حيث يمثل قربها من المرافق الحيوية والخدمية في المنطقة مثل مطار الأحساء وجامعة الأمام محمد بن سعود ومجمع الأحساء وحديقة الملك عبدالله البيئية خياراً جاذباً للمواطنين يعزز من مستوى جودة الحياة.

‎وبهذا الصدد صرح المهندس عبدالله الرشود الرئيس التنفيذي لبلوم إنفست بأنه تم استهداف منطقة الأحساء لما تشهده من تطور في المشروعات الخدمية والتنموية والتي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتتناسب مع رؤية شركة بلوم إنفست وبالتعاون مع شركائها بخلق منتجات استثمارية متنوعة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء الفردية وتحقق لهم المناعة المالية.

‎الجدير بالذكر أن شركة بلوم إنفست بدأت نشاطها في 30 مايو 2009 بتقديم مجموعة واسعة من خدمات الاستثمار التي تشمل إدارة الأصول وإدارة الثروات بالإضافة إلى الاستشارات وتمويل الشركات برأس مال قدره 245,000,000 ريال سعودي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *