الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1443ﻫ 25-يناير-2022م
ADVERTISEMENT

الخميس المقبل.. غلق التصويت على بنود اجتماع مالكي وحدات صندوق «سدكو كابيتال ريت»

صناديق - الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية «سدكو كابيتال» بصفتها مدير صندوق «سدكو كابيتال ريت» أن التصويت الإلكتروني لمالكي وحدات الصندوق المسجلين في منظومة “تداولاتي” على بنود الجمعية قد بدأ يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021م، ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021م .

وذكرت الشركة اليوم الثلاثاء في بيان لها على «تداول» أن التسجيل والتصويت في منظومة “تداولاتي” سيكون متاحا مجاناً لجميع مالكي الوحدات باستخدام الرابط التالي:

https://login.tadawulaty.com.sa/ir/

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي بانتهاء الاجتماع. وعليه، يأمل مدير الصندوق من جميع مالكي الوحدات التسجيل في منظومة “تداولاتي” للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية.

وفي حال وجود استفسار أو لطرح الأسئلة المتعلقة ببنود الجمعية، يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الهاتف 966126906555+ أو البريد الإلكتروني info@sedcocapital.com

جدير بالذكر أن «سدكو كابيتال ريت» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

ويعمل الصندوق وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري والتعليمات الخاصة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة عن هيئة السوق المالية.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة «سدكو كابيتال»، في إدارة الثروات وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية وتمويل الشركات وخدمات الحفظ للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والمكاتب العائلية والمؤسسات المالية والسيادية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *