الخميس 16 شوال 1445هـ 25-أبريل-2024م
ADVERTISEMENT

خادم الحرمين يفتتح أعمال مجلس الشورى ويؤكد أن بدء المرحلة الثانية من رؤية 2030 يدفع عجلة الإنجاز ويواصل الإصلاحات لازدهار الوطن

صناديق - الرياض

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، وذلك بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال خادم الحرمين: ” نحمد الله أن وفق هذه البلاد منذ تأسيسها، للعمل بمبدأ الشورى، امتثالاً لقول الله تعالى: (وأمرهم شورى بينهم).

وأضاف خادم الحرمين الأعمال الجليلة التي يقوم بها مجلس الشورى محل تقديرنا. كما نفخر بما شرفنا الله به من خدمة الحرمين الشريفين، وضيوف الرحمن.

وبين أن بدء المرحلة الثانية من ( رؤية المملكة 2030 ) يدفع عجلة الإنجاز، ويواصل الإصلاحات لازدهار الوطن، وضمان مستقبل أبنائه، بخلق اقتصاد متين متنوع، يواجه المتغيرات العالمية.

وقال الملك ” باركنا إطلاق سمو ولي العهد  العديد من المشاريع ذات الرؤية المستقبلية التي تدعم أنظمتها الاستدامة والازدهار، والابتكار، وقيادة الأعمال، مما يوفر فرص العمل ويحقق عوائد ضخمةً للناتج المحلي”.

وبين خادم الحرمين أن مكانة المملكة العالمية ترجع لمكانتها العربية والإسلامية، ولأدوارها المحورية في السياسة الدولية، والتزامها بالمواثيق نحو إحلال الأمن والسلام والاستقرار والازدهار.

وقال خادم الحرمين: أشكر المواطنين والمقيمين والعاملين في مواجهة جائحة كورونا، وأبنائي الجنود البواسل في جميع القطاعات، وفي الحدّ الجنوبي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *