الأثنين 15 شوال 1443ﻫ 16-مايو-2022م
ADVERTISEMENT

البلاد المالية تعلن عن إغلاق طرح وحدات صندوق صفا نجد بنسبة تغطية تجاوزت 400%

صناديق - الرياض

أعلنت شركة البلاد المالية، نجاحها في إغلاق طرح وحدات صندوق صفا نجد والذي يعد أحد أكبر الصناديق العقارية والمتخصصة في تطوير وحدات الشقق السكنية في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة صفا للاستثمار والتي تعد الشركة الرائدة في تقديم الحلول السكنية النموذجية والمستدامة.

وتعليقًا على نجاح الطرح وإطلاق الصندوق، أكد الأستاذ هيثم بن سليمان السحيمي، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في البلاد المالية: أن إطلاق الصندوق يأتي كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز نشاطنا الاستثماري في السوق العقاري السعودي، وتوسيع نطاق أعمالنا بتوفير فرص استثمارية فريدة ومتميزة لعملائنا من خلال هيكلة منتجات استثمارية تتناسب مع تطلعات مستثمرينا وتتواءم مع المتغيرات التي يشهدها سوق الاستثمار العقاري.

 وفي هذا السياق، أكد الأستاذ هيثم أن إغلاق طرح الصندوق تم خلال أيامٍ وجيزة وبنسبة تغطية تجاوزت ٤٠٠٪ من المبلغ المستهدف، مما يعكس ثقة المستثمرين بهيكلة منتجات البلاد المالية وفريقها الإداري.

 ويهدف الصندوق لتطوير ما يزيد عن 1500 وحدة سكنية نموذجية مما سيساهم بدوره لرفع نسبة التملك. وتقع مشاريع الصندوق في 7 أحياء مميزة في مدينة الرياض، وذلك تماشيا مع الطلب المتزايد على هذا النوع من المساكن وتواكبا مع مستهدفات الرؤية التي ستؤدي الى زيادة عدد سكان مدينة الرياض.

من جانبه أوضح المهندس عبدالله بن سلطان المهنا مدير الصناديق الاستثمارية في شركة صفا للاستثمار: أن صندوق صفا نجد يأتي ضمن استراتيجية الشركة في توسيع نشاط أعمالها واستثماراتها في القطاع العقاري السكني واستكمالًا لسلسة المشاريع والصناديق الاستثمارية التي تعتزم الشركة إنشاءها والشراكة فيها، بهدف إيجاد الحلول السكنية النوعية والنماذج الريادية، مشيرًا إلى أن حجم الصندوق وسرعة التغطية ونسبتها تعكس استمرار نجاحات الشركة وثقة المتعاملين معها والمستفيدين من منتجاتها، ومؤكدًا أن استراتيجية صفا للاستثمار تقوم على أُسس وأهداف تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتي تهدف لرفع نسبة التملك إلى 70% والمساهمة في تحسين جودة الحياة وخلق بيئة سكنية جاذبة في مدينة الرياض.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + 15 =