الثلاثاء 11 محرم 1444ﻫ 9-أغسطس-2022م
ADVERTISEMENT

صندوق «سدكو كابيتال ريت» يعلن عن إتمام عملية زيادة حد التسهيلات الممنوحة للصندوق من قبل مصرف الراجحي

صناديق - الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية «سدكو كابيتال» بصفتها مدير صندوق «سدكو كابيتال ريت»، عن عن إتمام عملية زيادة حد التسهيلات الممنوحة للصندوق من قبل شريكها الاستراتيجي مصرف الراجحي بمبلغ 450 مليون ريال سعودي؛ ليصبح إجمالي حجم التسهيلات الممنوحة للصندوق هو 1.050 مليار ريال سعودي.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على موقع «تداول» أن هذا الإجراء يندرج بالتزامن مع إعلان مدير الصندوق عن اكتمال الاستحواذ على المحفظة العقارية الجديدة.

ويهدف مدير الصندوق من خلال زيادة حد التسهيلات إلى استخدام جزء منها للاستحواذ على المحفظة العقارية الجديدة، وتمويل أي صفقات استحواذ مستقبلية من شأنها تعظيم العوائد المستهدفة لمالكي الوحدات وتحقيق أهداف الصندوق.

و«سدكو كابيتال ريت» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

ويعمل الصندوق وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري والتعليمات الخاصة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة عن هيئة السوق المالية.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة «سدكو كابيتال»، في إدارة الثروات وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية وتمويل الشركات وخدمات الحفظ للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والمكاتب العائلية والمؤسسات المالية والسيادية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.