الأربعاء 30 ذو القعدة 1443ﻫ 29-يونيو-2022م
ADVERTISEMENT

15 فبراير.. الاجتماع الأول لمالكي وحدات صندوق «الراجحي ريت»

صناديق - الرياض

دعت شركة «الراجحي المالية» مالكي وحدات صندوق «الراجحي ريت» إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات بتاريخ الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، والمقرر عقده عن طريق وسائل التقنية الحديثة وباستخدام منظومة “تداولاتي” عن طريق الرابط التالي:

https://login.tadawulaty.com.sa/ir/

وذكرت الشركة في بيان نشر اليوم الاثنين على موقع «تداول» أن الاجتماع سوف يناقش التصويت على رفع الحجز عن الوحدات المملوكة لشركة الخليج للتدريب والتعليم (المستأجر الرئيسي لعقارات مدارس براعم رواد الخليج العالمية و مدارس رواد الخليج العالمية، الرياض و مدارس رواد الخليج العالمية، الدمام) والبالغ عددها 26,404,494 وحدة للمدة المتبقية من فترة الحجز حيث أن مدة الحجز بالشروط والأحكام هي (3) سنوات من تاريخ م06/01/2020 مقابل تقديم سندات لأمر كضمان لسداد الإيجار لكامل المدة المتبقية من عقد الايجار علماً بأن مدة عقد الايجار هي 15 سنة تبدأ بتاريخ 24 ديسمبر 2019م.

وأوضحت الشركة أنه يشترط لصحة انعقاد هذا الاجتماع حضور عدد من مالكي الوحدات يمتلكون مجتمعين 51% على الأقل من قيمة وحدات الصندوق، ولكل مالك وحدة حق حضور الاجتماع وذلك من مالكي الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع مالكي الوحدات بحسب الأنظمة واللوائح.

كما أكدت الشركة أن التصويت الإلكتروني لمالكي الوحدات المسجلين في موقع خدمات “تداولاتي” الإلكتروني على بنود الجمعية سيبدأ يوم الجمعة الموافق 11 فبراير 2022م، ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وسيكون التسجيل والتصويت في موقع خدمات “تداولاتي” الإلكتروني متاح مجاناً لجميع مالكي الوحدات باستخدام الرابط التالي:

https://login.tadawulaty.com.sa/ir/

وعليه، يأمل مدير الصندوق من جميع مالكي الوحدات التسجيل في خدمات “تداولاتي” للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية.

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي بانتهاء الاجتماع.

للاستفسار الاتصال على الهاتف التالي:

920005856

البريد الإلكتروني:

customerservice@alrajhi-capital.com

ويعتبر صندوق «الراجحي ريت» هو أول صندوق من صناديق الاستثمار العقارية المتداولة تطرحه شركة الراجحي المالية، ويوفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في السوق العقاري، مستفيداً من خبرة الشركة الممتدة في مجال القطاع العقاري.

ويتكون الصندوق من محفظة متنوعة من العقارات الموزعة في العديد من القطاعات في المملكة بوصفه أداة استثمارية مسجلة ومتداولة في السوق المالية السعودية (تداول).

كما يوفر طريقة مناسبة للمستثمرين للوصول إلى السوق العقاري، وذلك عن طريق امتلاك هذه الأصول العقارية بشكل جماعي، مما يحقق دخلا من الإيجارات بشكل دوري، كما يتيح إمكانية الاستفادة من زيادة رأس المال في المدى البعيد، لرفع العائد على الاستثمار.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.