الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق «الجزيرة ريت» يجدد عقد إيجار مستودع الخمرة بمدينة جدة

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية، بصفتها مدير صندوق «الجزيرة ريت» عن تجديد عقد إيجار مستودع رقم 1 من بلوك 4 والذي تقدر مساحته بـ 10,670.7 متر مربع مع العميل شركة الموقع الرئيس لإدارة الأملاك للمستودع الذي يقع في منطقة الخمرة في مدينة جدة والمملوكة لصندوق الجزيرة ريت، حيث ستكون فترة الإيجار على مدى ثلاثة سنوات ميلادية.

وذكرت الشركة في بيان نشر اليوم الأربعاء على «تداول»، أن تفاصيل الإيجار للمستأجر كالتالي:

– تاريخ بدء الإيجار: 20/03/2022م

– تاريخ إنتهاء الإيجار: 19/03/2025م

– مدة عقد الإيجار: 3 سنوات

– سعر الإيجار السنوي 853,658 ريال

وفيما يتعلق بالأثر الناتج عن تلك الصفقة توقع مدير الصندوق أن يكون الأثر المالي للصفقة إيجابيا على إيرادات الصندوق لعام 2022م حيث إن سعر الإيجار للعقد الجديد مماثل لسعر الإيجار السابق ووفقاً لأسعار ايجارات المستودعات بالمنطقة حالياً.

ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول على الرابط التالي:

https://www.aljaziracapital.com.sa/page/sub_sub_sub_service/2687/

وكانت هيئة السوق المالية السعودية وافقت في يناير 2017 على طلب شركة الجزيرة للأسواق المالية بطرح وتسجيل صندوق «الجزيرة ريت» في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول، وطرحه طرحًا عامًا.

ويستثمر صندوق «الجزيرة ريت» في عقارات مطورة، ويقوم بتوزيع 90% على الأقل من صافي دخل الصندوق على المستثمرين خلال فترة عمل الصندوق، وذلك بشكل سنوي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50