الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق «كيه كيه آر» يسجل أرباح قياسية لمبيعات الاستثمار

صناديق - وكالات

ارتفعت الأرباح القابلة للتوزيع لصندوق الاستثمار المباشر الأمريكي العملاق “كيه.كيه.آر” بنسبة 158% في الربع الأخير من عام 2021، متجاوزة التقديرات، حيث استغل عملاق الأسهم الخاصة تضخم أسعار الأصول للاستفادة من الاستثمارات.

ونقلت وكالة “بلومبرج” للأنباء عن بيان أصدره الصندوق الذي يتخذ من نيويورك، اليوم ، أن إجمالي الأصول المباعة بلغ 919 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر، كما سجل رقم قياسي بلغ 2.1 مليار دولار للعام بأكمله.

وقفز حجم الخفض في الأرباح الممنوحة لصانعي الصفقات بالصندوق بنسبة 78% إلى 1.2 مليار دولار، في عام .2021 وكان العام الماضي مميزا بالنسبة لصندوق الاستثمار المباشر الأمريكي العملاق ونظرائه المعنيين بالتداول العلني، حيث سجلت الأسهم الخاصة الخارجة في الولايات المتحدة 850 مليار دولار، وفقا لبيانات منصة بيتش بوك.

وساعدت المبيعات القوية شركات الأسهم الخاصة في جهودها لجمع الأموال.

وسجل الصندوق رقما قياسيا بلغ 121 مليار دولار العام الماضي وسط استراتيجيات مختلفة، بما في ذلك صندوق الاستحواذ الرائد، ومجمع البنية التحتية ووحدة الرعاية الصحية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50