الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443ﻫ 28-يونيو-2022م
ADVERTISEMENT

ترخيص «بي إتش إم كابيتال» لتأسيس وإدارة الصناديق الاستثمارية

صناديق – وكالات

اعلنت «بي إتش إم كابيتال» للخدمات المالية عن حصولها على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع لإدارة الصناديق الاستثمارية، والذي يمكّن الشركة من توفير المزيد من الفرص الاستثمارية للمستثمرين، ما يعزز مكانتها الريادية في أسواق المال.

ويتيح الترخيص للشركة إنشاء وإدارة صناديق الاستثمار وترويجها. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المتواصلة لتطوير الأدوات المالية المقدمة للمستثمرين لتتوافق مع مختلف احتياجاتهم، وتعزز ثقتهم بالعمل مع إحدى الشركات المالية ذات التصنيف الأعلى في الدولة.

فئات متعددة الأصول

وقال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بي إتش إم كابيتال»: «يسعدنا الحصول على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع لإنشاء وإدارة الصناديق الاستثمارية، والذي يعكس رؤية الشركة ومكانتها كمزود للخدمات في المنطقة. هدفنا هو تقديم صناديق استثمارية تتيح لعملائنا فرصة الاستثمار في فئات متعددة الأصول مع الاستفادة من العوائد المتوسطة وطويلة الأجل».

وأضاف السعدي: «تعتبر الميزة الأساسية للاستثمار في هذه الصناديق هي أنها تسمح بتفويض قرارات إدارة الاستثمار لذوي الخبرة والمهنية العالية، حيث تعمل الشركة على اعتماد وتنفيذ أفضل استراتيجية للاستثمار والإشراف على نشاط تداول الصناديق الاستثمارية، وعلى الرغم من أن وضع السوق يلعب دوراً كبيراً في أداء الصندوق، تشكل خبرات مدير الصندوق عاملاً مهماً في تفوق الصندوق على منافسيه والمؤشرات المعيارية ونجاح الاستثمار».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + 7 =