الأثنين 17 محرم 1444ﻫ 15-أغسطس-2022م
ADVERTISEMENT

” صندوق الريان ريزيدنس” يحصل على جائزة أفضل عائد استثماري عن فئة صناديق الاستثمار العقاري في السوق المالية السعودية خلال 2021

صناديق - الرياض

حصلت شركة بلوم إنفست إحدى الشركات الرائدة بالسوق المالية السعودية بالمملكة العربية السعودية في إدارة الاستثمارات على جائزة أفضل عائد استثماري عن فئة صناديق الاستثمار العقاري في السوق المالية السعودية في 2021 وذلك من خلال ” صندوق الريان ريزيدنس ” الذي طوّر عدد 96 شقة سكنية فاخرة بطراز الماجدية ريزيدنس في حي الريان بالرياض.

جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة “صناديق” للإعلام، المتخصصة في صناديق الاستثمار في الأسواق المالية السعودية والخليجية لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2021م.

وقد نال الصندوق هذه الجائزة المرموقة نظرًا لتميزه وتصنيفه ضمن الصناديق الأفضل أداءً، والمميزات التي قدمها للمستثمرين، وذلك بعد عملية تقييم شاملة قامت بها لجنة من الخبراء والتي اعتمدت على عوامل الأداء والتميز، والمزايا التنافسية، والامتثال لأحكام الشريعة.

وبهذه المناسبة علق المهندس/ عبدالله بن سعود الرشود الرئيس التنفيذي لشركة بلوم إنفست بأن هذا التكريم يأتي تتويجاً للجهود والانجازات التي تحققت خلال عام 2021، حيث عززت الشركة من حضورها في القطاع العقاري والمالي، وتميزت في العديد من المنتجات والصناديق الاستثمارية الناجحة في أدائها، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي نالت ثقة المستثمرين.

نبذة عن شركة بلوم إنفست:

تعد بلوم إنفست إحدى الشركات الرائدة في إدارة الاستثمارات في المنطقة من خلال تقديم خدمات استثمارية مميزة للمستثمرين المحليين تشمل إدارة الصناديق العقارية وإدارة الأصول، بالإضافة إلى الاستشارات وخدمات تمويل الشركات.

استهلت الشركة نشاطها في 30 مايو 2009 برأس مال قدره 245,000,000 ريال سعودي ترخيص هيئة السوق المالية السعودية رقم 08094-37 لتقديم خدمات الأوراق المالية التالية؛ التعامل بصفة اصيل، ووكيل والتعهد بالتغطية، إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ العملاء، الترتيب، تقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

تعرف أكثر على شركة بلوم إنفست من خلال الموقع الإلكتروني: www.blominvest.sa

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.