الأحد 15 شعبان 1445هـ 25-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

«صندوق مرابحات الأول بالريال السعودي» يحصل على جائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق المرابحة والسيولة ذات الأصول الأقل من مليار ريال خلال 2021.

صناديق - الرياض

حصلت شركة الأول كابيتال إحدى الشركات الرائدة بالسوق المالية السعودية بالمملكة العربية السعودية في تقديم كافة أنشطة الخدمات المالية، على جائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق المرابحة والسيولة ذات الأصول الأقل من مليار ريال خلال 2021، وذلك في ” صندوق مرابحات الأول بالريال السعودي” والذي يهدف لتنمية رأس المال من خلال تحقيق عوائد استثمارية بعد الاستثمار في أوعية استثمارية قصيرة إلى متوسطة الأجل منخفضة المخاطر وعالية السيولة.

جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة “صناديق” للإعلام، المتخصصة في صناديق الاستثمار في الأسواق المالية السعودية والخليجية لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2021م.

ولقد نال الصندوق هذه الجائزة المرموقة نظرًا لتميزه وتصنيفه ضمن الصناديق الأفضل أداءً، والمميزات التي يقدمها للمستثمرين، وذلك بعد عملية تقييم شاملة قامت بها لجنة من الخبراء والتي اعتمدت على عوامل الأداء والتميز، والمزايا التنافسية، والامتثال لأحكام الشريعة.

وبهذه المناسبة علق الأستاذ/ فيصل بن صالح ملائكة الرئيس التنفيذي لشركة الأول كابيتال بأن هذا التكريم يأتي تتويجاً للجهود والانجازات التي تحققت خلال 2021، حيث عززت الشركة من حضورها في القطاع المالي، وتميزت في العديد من الصناديق الاستثمارية المبتكرة والناجحة في أدائها، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي نالت ثقة المستثمرين، واستمرارنا نحو تطوير منتجات استثمارية وخدمات مالية مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا مواكبة لتنمية السوق المالية السعودية.

وأضاف ملائكة، أن هذه الجائزة للصندوق تأتي تتويجًا لتميزه ضمن الصناديق الاستثمارية في السوق المالية السعودية خلال 2021، حيث يتيح الفرصة للمشتركين فيه بالمشاركة الجماعية في صافي اصول وعوائد الصندوق وذلك من خلال الاستثمار في أوعية استثمارية، كما يتميز صندوق الأول للمرابحات بالريال السعودي بتنوع مجالات الاستثمار فيه ، الأمر الذي يحقق التوازن داخل الصندوق مع تخفيض مخاطر التمويل المباشر ، كما يتميز بتوفير سيولة عالية للمستثمرين عند طلبهم.

ويأتي اختيار الصندوق نظير الأداء المميز الذي حققه ضمن الصناديق الاستثمارية في السوق المالية السعودية في فئة صناديق المرابحة والسيولة ذات الأصول الأقل من مليار ريال خلال 2021، بعد تقييمه على مدار العام وتحليل المزايا التنافسية التي يحظى بها عن بقية الصناديق.

نبذة عن شركة الأول كابيتال:

شركة الأول كابيتال مرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية ( ترخيص رقم 30-06022) لممارسة نطاق واسع من الأنشطة الاستثمارية التي تشمل إدارة الثروات والأصول وتقديم الخدمات الاستثمارية وترتيب التمويل والاستشارات المالية وخدمات تطوير الأعمال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50