الأحد 9 محرم 1444ﻫ 7-أغسطس-2022م
ADVERTISEMENT

« صندوق مراكز البيانات السعودية 1» يحصل على جائزة أفضل صندوق استثماري مبتكر في السوق المالية السعودية لعام 2021م

صناديق - الرياض

حصلت شركة السعودي الفرنسي كابيتال إحدى الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية في تقديم كافة أنشطة الخدمات المالية، على جائزة أفضل صندوق استثماري مبتكر في السوق المالية السعودية لعام 2021م، في صندوق مراكز البيانات السعودية 1، والذي يهدف إلى تطوير وامتلاك وتشغيل مراكز البيانات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة “صناديق” للإعلام، المتخصصة في صناديق الاستثمار في الأسواق المالية السعودية والخليجية لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2021م.

ولقد نال الصندوق هذه الجائزة المرموقة نظرًا لتميزه وتصنيفه ضمن الصناديق المبتكرة، والمميزات التي يقدمها للمستثمرين، وذلك بعد عملية تقييم شاملة قامت بها لجنة من الخبراء والتي اعتمدت على عوامل التميز، والمزايا التنافسية، والامتثال لأحكام الشريعة.

وبهذه المناسبة علق الأستاذ سلام الخنيزي، الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، بأن هذا التكريم يأتي تتويجاً للجهود والانجازات التي تحققت خلال 2021، حيث عززت الشركة مكانتها الرائدة في المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والوساطة المالية، وابتكار منتجات جديدة مواكبة لتنمية السوق المالية السعودية.

ويأتي اختيار صندوق مراكز البيانات السعودية 1″ بعد حصوله على جائزة أفضل صندوق استثماري مبتكر في السوق المالية السعودية لعام 2021م، وذلك تقديرًا للمزايا التنافسية التي يقدمها والتي تؤثر بشكل إيجابي على أداء الصندوق ونتائجه.

وأضاف الخنيزي، أن هذه الجائزة للصندوق تأتي تتويجًا لتميزه ضمن الصناديق الاستثمارية المبتكرة خلال 2021، حيث يسعى صندوق مراكز البيانات السعودية 1، على تحقيق أرباح وتوزيعات متوقعة كذلك تحقيق أرباح رأسمالية متوقع تحقيقها نتيجة النمو في سعر وحدات الصندوق حين يتم تحقيق المستهدفات.

نبذة عن شركة السعودي الفرنسي كابيتال:

تُعد شركة السعودي الفرنسي كابيتال شركة رائدة في المملكة العربية السعودية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات والأصول والوساطة المالية. وتُقدم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات الاستشارية للمؤسسات المالية المحلية والعالمية والشركات والهيئات الحكومية والمستثمرين الأفراد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.