الخميس 3 ربيع الأول 1444ﻫ 29-سبتمبر-2022م
ADVERTISEMENT

«عوائد» تحصد جائزة أفضل منصة للاكتتاب لصناديق الاستثمار لعام 2021

صناديق - الرياض

حصلت شركة عوائد الأصول المالية، على جائزة أفضل منصة للاكتتاب لصناديق الاستثمار لعام 2021.

جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة “صناديق” للإعلام”، المتخصصة في صناديق الاستثمار، في النسخة الثانية لتقديم جوائز صناديق الاستثمار لعام 2021م.

وتصدرت منصة عوائد والمملوكة لشركة عوائد للأصول المالية والمرخصة من هيئة السوق المالية قائمة أفضل المنصات الرقمية للاكتتاب في صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية لعام 2021.

وتأتي جوائز مجموعة “صناديق” للإعلام في ظل التطورات السريعة والتغيرات التي طرأت على قطاع صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية خلال الفترة الاخيرة ومواكبة أهداف برنامج تطوير القطاع المالي ورؤية المملكة 2030، وجرى تقييم صناديق الاستثمار المؤهلة للجوائز وفق معايير شفافة وواضحة عبر لجنة مستقلة مؤلفة من نخبة من خبراء السوق المالية لتتسم الجوائز بالحيادية والنزاهة بهدف إبراز وتكريم التجارب الناجحة والمميزة في قطاع صناديق الاستثمار خلال العام 2021.

وعلق الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي الأستاذ سلطان حسن غزنوي: “يسعدنا فوز منصة ” عوائد” المملوكة لشركة عوائد الأصول المالية بجائزة أفضل منصة للاكتتاب لصناديق الاستثمار لعام 2021، ضمن جوائز صناديق الاستثمار لعام 2021، مؤكدا أن ذلك يعكس جهود الشركة في تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية للمساهمين في الصناديق عبر المنصة، ويعطينا دفعة للاستمرار في تقديم أفضل خدمة.

وقال غزنوي، إن شركة عوائد الأصول المالية تبذل كل الجهود لتعزيز مكانتها بين مؤسسات السوق المالية، وتسعى لتطبيق أفضل وأسهل الممارسات في رفع كفاءة التكنلوجيا المالية ودعم تنمية السوق المالية السعودية بما يســـاهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي.

وأشار الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي إلى أن هيئة السوق المالية مشكورة ساهمت بشكل كبير في دعم مبادرة (فنتك السعودية) لتحفيز بيئة التقنية المالية من خلال تطوير البنية التحتية ودعم رواد الأعمال في مجال التقنية المالية، ونحن اليوم نحظى بتكريم منصة ” عوائد” والمصرحة من هيئة السوق المالية في مختبر التقنية المالية ضمن أفضل المنصات الرقمية للاكتتاب في صناديق الاستثمار لعام 2021، وسوف نستمر في التميز والأداء وأن نكون المنصة الأولى على مستوى السوق المالية السعودية.

نبذة عن شركة عوائد الأصول المالية

منصة “عوائد” مرخصة من هيئة السوق المالية ومملوكة لشركة عوائد الأصول المالية، إذ تتيح المنصة للمستثمرين الاكتتاب في الصناديق الاستثمارية والعقارية المرخصة من هيئة السوق المالية وبإدارة الشركات المالية عبر خطوات رقمية ميسرة وبسيطة ومتاحة للجميع، وبحد أدنى يبدأ من ألف ريال فقط، وسيحصل عبرها المستثمر على شهادة تثبت ملكيته للوحدات الاستثمارية.

وتعد منصة ” عوائد” منصة استثمارية متكاملة وتتميز بسهولة وأمان، وتوفر عوائد خيارات الاكتتاب وتوزيع الأرباح وإدارة الاستثمارات في الصناديق الاستثمارية والعقارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.