الأربعاء 6 جمادى الأولى 1444ﻫ 30-نوفمبر-2022م
ADVERTISEMENT

«صندوق البلاد المتداول للصكوك السيادية السعودية» يوزع 409 ألف ريال أرباحا على مالكي وحداته عن شهر سبتمبر

صناديق - الرياض

أعلنت شركة البلاد المالية عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق البلاد المتداول للصكوك السيادية السعودية عن شهر سبتمبر 2022م، بإجمالي الأرباح الموزعة 409,1 ريال، على أن تكون قيمة الربح الموزع لكل وحدة 0.029 ريال، وبنسبة توزيع من صافي قيمة الأصول % 0.33.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن عدد الوحدات القائمة التي ستتم التوزيعات النقدية على أساسها 14,1 مليون وحدة، وأن قيمة الربح الموزع لكل وحدة 0.029 ريال سعودي.

كما يود مدير الصندوق تذكير مالكي الوحدات الكرام بتحديث بياناتهم لدى مؤسسات السوق المالية التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.