السبت 14 شعبان 1445هـ 24-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

«صندوق دراية ريت» يوزع 17.2 مليون أرباحاً نقدية على مالكي وحداته عن الربع الثالث 2022

صناديق - الرياض

أعلنت شركة دراية المالية عن توزيع 17.2 مليون ريال أرباحاً نقدية على مالكي وحدات صندوق دراية ريت عن فترة الاستحقاق للربع الثالث من 2022م، بما يعادل 1.91% من صافي قيمة الأصول.

وأشارت الشركة في بيان لها بأن عدد الوحدات القائمة التي ستتم التوزيعات النقدية على أساسها 107,5 مليون وحدة، وبلغ قيمة الربح الموزع لكل وحدة 0.160 ريال سعودي، وستكون أحقية التوزيعات النقدية عند نهاية يوم التداول 16/10/2022م (“تاريخ الاستحقاق”)، لمالكي الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

كما يود مدير الصندوق تذكير مالكي الوحدات الكرام بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع ارباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50